الأفضلالعاب جماعيةالعاب فرديةمنازلاتىرئيسيةىنرشح لكميد

تتويج نيوز تشعل المنافسة بين الطيور المهاجرة .. السداسي الكبار فى صراع خاص على لقب أفضل مدرب فى الخارج

انطلقت النسخة الثالثة من استفتاء موقع “تتويج نيوز” لاختيار الأفضل في الرياضة المصرية والعربية عن عام 2022.

وشهد هذا العام نجاحاً باهراً للمدربين المصريين في الخارج، حيث نجح العديد في وضع البصمة المصرية في البلدان العربية والأجنبية.

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب مصري في الخارج 6 مدربين وهم: محمد عبدالفتاح بوجي “مصارعة – منتخب امريكا”، تامر صلاح “تايكوندو – منتخب الإمارات”، باسم السبكي “يد – الترجي التونسي”، أمجد خزبك “سلاح – منتخب أمريكا”، محمد إبراهيم سالم “كاراتيه- منتخب الأردن”، محمد عبد الرجال جودة “كاراتيه – منتخب الجزائر”.

محمد عبدالفتاح بوجي

استطاع محمد عبدالفتاح بوجي مدرب المنتخب الأمريكي للمصارعة الرومانية أن يقود المنتخب الأمريكي للحصول على الدرع الذهبي ببطولة العالم للمصارعة التي أقيمت بصربيا هذا العام.

كما قاد منتخب الناشئين في التتويج بذهبية وبرونزية ببطولة العالم للمصارعة تحت 17 عاما.

تامر صلاح

نجح أسطورة التايكوندو تامر صلاح في حصول دولة الإمارات على المركز الأول على الترتيب العام للبطولة العربية للتايكوندو ليضع التايكوندو الإماراتي على الطريق الصحيح.

باسم السبكي

لم يكن فوز فريقه “الترجي التونسي” بكأس البطولة العربية لكرة اليد والتأهل لكأس العالم للأندية، كافيًا بل استطاع أن يقود فريقه للفوز ببطولة إفريقيا للأندية والحصول على المركز الخامس ببطولة العالم للأندية خلال أقل من شهر.

أمجد خزبك

قاد أمجد خزبك المنتخب الأمريكي لسلاح الشيش سيدات في الحصول على فضية بطولة العالم واحتلال المركز الثاني عالميًا، كما توجت لاعبته “ليي كيفر” بالعديد من الميداليات الموسم الماضي من أبرزها برونزية بطولة العالم التي أقيمت بالقاهرة.

محمد إبراهيم سالم

استطاع محمد إبراهيم سالم مدرب المنتخب الأردني للكاراتيه أن يحقق إنجازات غير مسبوقة للكاراتيه الأردني.

ونجح محمد إبراهيم في اكتساح منافسات الرجال ببطولة آسيا بعد تحقيق 15 ميدالية متنوعة بواقع 7 ذهبيات و3 فضيات و6 برونزيات.

كما قاد المنتخب الأردني للحصول على 7 ميداليات متنوعة من ضمنها ذهبية وذلك ببطولة العالم للشباب والناشئين وتحت 21 سنة.

محمد عبد الرجال جودة

شهد الكاراتيه الجزائري طفرة كبيرة بعد قيادة محمد عبد الرجال جودة لمنتخب الكوميتيه، حيث سجل “جودة” إنجازاً تاريخياً للجزائر بدورة ألعاب البحر المتوسط كأول بلد يحرز 4 ذهبيات في منافسات الكاراتيه بدورة ألعاب بحر متوسط بالإضافة إلى التأهل ل 6 نهائيات من 10 نهائيات.

 

اقرا ايضا..

طيورنا المهاجرة .. تعرف على المرشحات لجائزة أفضل محترفة باستفتاء تتويج لعام 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى