العاب جماعيةيد

تعرف على تدعيمات الأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي لليد

 

أيام قليلة وتقام مباراة قمة كرة اليد المصرية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، التي ستقام في النيجر يوم 8 مايو الجاري.

ويأمل الزمالك في الفوز بلقب البطولة من أجل الحفاظ عليها للموسم الرابع على التوالي، فيما يأمل الأهلي في معانقة الكأس الغائب عن خزائنه منذ 5 أعوام.

ونجح القطبين في استعارة مجموعة من اللاعبين؛ لتدعيم صفوفهم في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، حيث تعاقد الزمالك مع شادي خليل لاعب سبورتنج الذي تألق مع فريقه هذا الموسم.

كما نجح الأهلي في استعارة السيد محمد حارس مرمى سبورتنج الذي كان أحد أسباب تتويج الفريق السكندري بلقب كأس مصر، بالإضافة إلى استعارة لاعبين أجنبيين وهما، البرازيلي أكاسيو ماركيز لاعب العربي القطري والكوبي صاحب الجنسية القطرية رافائيل كابوتيه لاعب الدحيل.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من تلك المواجهة إلى بطولة السوبر جلوب “كأس العالم للأندية”، التي ستقام في جدة بالمملكة العربية السعودية هذا العام.

ويعقب بطولة كأس السوبر الإفريقي مشاركة القطبين في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، التي ستقام في النيجر خلال الفترة من 9 إلى 19 مايو الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد في العام الماضي، بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 28–27.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى