العاب جماعيةىرئيسيةيد

تعرف على حارس سلوفينيا الذي حرم المصريين من فوز تاريخي

كتب- سيف الإسلام محمد :

شهدت مباراة الأمس بين المنتخبين المصرى والسلوفيني التى انتهت بالتعادل بنتيجة 25/25 تألق حارس مرمى المنتخب السلوفيني كليمين فريلين .

عانى لاعبو المنتخب المصرى فى المباراة بسبب هذا الحارس حيث حقق نسبة تصديات خيالية فى مباراة أمس حيث قام بالتصدى ل18 تسديدة من إجمالى 37 تسديدة بنسبة وصلت إلى 49% ، هذا الحارس حرم المنتخب المصرى من فوز تاريخي على المنتخب السلوفيني .

يذكر انه لم يستطع محمد ممدوح هاشم هداف المنتخب المصرى قبل هذه المباراة أن يسجل أى هدف فى مرمى هذا الحارس ، سدد خمس تسديدات تألق فيها جميعا الحارس العملاق كليمين فريلين .

وكانت المباراة مثيرة ومتعبة للأعصاب حيث استطاع المنتخب المصرى أن يتعادل مع المنتخب السلوفيني فى المباراة برغم انتهاء الشوط الأول بخسارة أبناء النيل بفارق أربعة أهداف.
الشوط الأول ظهرالمنتخب المصرى بمستوى ضعيف من الناحية الهجومية ولكن سرعان ما عاد المنتخب المصرى وقلب موازيين المباراة على المنتخب السلوفيني وتقدم بفارق هدفين فيما عاد المنتخب السلوفيني مرة آخرى للمباراة واستطاع التعادل وكان هذا يكفى المنتخب المصرى للصعود.

وصعد المنتخب المصرى ثانى المجموعة خلف العملاق السويدي وسيواجه بطل العالم المنتخب الدنماركى فى مباراة قوية جداً لأبناء النيل بعد غد – الاربعاء- فى السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى