العاب فرديةالعاب مضرب

تعرف على مباريات الدور الثاني ببطولة علام البريطانية المفتوحة للإسكواش

يبدأ اليوم فاعليات الدور الثاني ببطولة علام البريطانية المفتوحة للإسكواش للرجال والسيدات، والتي تقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 28 مارس الجاري وحتى 3 إبريل المقبل.

ويشارك في بطولة علام البريطانية المفتوحة 27 لاعب ولاعبة مصريين، بواقع 14 من الرجال، و13 في السيدات.

وجاءت مواجهات الدور الثاني لمنافسات السيدات كالتالي: تلتقي فريدة محمد بالكندية هولي ناوتون، كما تواجه ندى عباس نظيرتها الكندية دانيلي ليتورنو، وتصطدم هانيا الحمامي بلاعبك سويسرا كندي مرلو.

وفي مباراة مصرية خالصة تلتقي نور الطيب بمواطنتها نادين شاهين، بينما تلتقي سلمى هاني بالهندية جوشنا شينبا، وتصطدم نوران جوهر ب الماليزية سيفاسانجاري سبرامانيام وأخيرًا تواجه هنا رمضان مواطنتها روان العربي.

بينما جاءت مواجهات اليوم لمنافسات الرجال كالتالي: يواجه محمد الشوربجي الألماني رالف كاندرا، كما يلتقي مروان الشوربجي بالأمريكي تودد هاريتي، ثم يلعب مازن هشام مع مواطنه محمد الشربيني، كما يواجه فارس دسوقي مواطنه مصطفي عسل.

كما يواجه علي فرج الإنجليزي نيك وال، ويلتقي كريم عبدالجواد بالإنجليزي جورج باركر، ويواجه مصطفي السيرتي الفرنسي جريجوار مارشي.

ويلعب يوسف إبراهيم مع المكسيكي دييجو الياس، وأخيرًا يلتقي طارق مؤمن بلاعب ماليزيا إيان يون نج.

قائمة اللاعبين المصريين في بطولة علام البريطانية

تضم قائمة اللاعبين المصريين في بطولة علام البريطانية 14 لاعبًا وهم: علي فرج وكريم عبد الجواد وكريم الحمامي وطارق مؤمن ومروان الشوربجي ومازن هشام ومحمد الشربيني ومحمد الشوربجي ومصطفى عسل وفارس دسوقي وعمر مسعد ويوسف سليمان ويوسف إبراهيم ومصطفى السيرتي.

قائمة اللاعبات المصريات في البطولة والإصابة تمنع نور الشربيني من المشاركة

فيما تضم قائمة اللاعبات المصريات في هذه البطولة 13 لاعبة هن: زينة مكاوي وسلمى هاني وسناء إبراهيم وندى عباس ونور الطيب وهانيا الحمامي ومريم متولي وهنا رمضان وروان العربي ونادين شاهين ويثرب عادل ونوران جوهر وفريدة محمد.

وكان من المفترض أن تشارك نور الشربيني في البطولة ولكن تعرضها للإصابة في نهائي بطولة بلاك بول منعها من المشاركة في هذه البطولة.

ويبلغ مجموع جوائز بطولة علام البريطانية المفتوحة 360 ألف دولار أمريكي لمنافساتي الرجال والسيدات.

جدير بالذكر أن النيوزيلندي بول كول هو حامل لقب البطولة للرجال في العام الماضي بعد الفوز على علي فرج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، بينما تحمل نور الشربيني لقب السيدات بعد الفوز على مواطنتها نوران جوهر بنتيجة 3–2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى