العاب فرديةبارالمبيبارالمبياد طوكيو

تعرف على مواعيد البعثة المصرية في بارالمبياد طوكيو يوم الخميس 26 أغسطس 

 

انطلقت  منافسات دورة الألعاب البارالمبية والتي تقام بطوكيو خلال الفترة بين 24 أغسطس وحتى 5 سبتمبر حيث اقيم حفل الافتتاح بالأمس  باستاد اليابان الوطني.

وتشارك البعثة المصرية في طوكيو بعدد 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات، ولأول مرة تشارك مصر في منافسات ثمانية ألعاب خلال مشاركتها البارالمبية.

واليكم مواعيد منافسات المصريين في الدورة البارالمبية يوم االخميس 26 أغسطس

السباحة

يشارك المنتخب المصري للسباحة لأول مرة في التاريخ في منافسات سباق التتابع 50 م حرة مختلط وذلك في تمام الساعة 4ك9 صباحا

تنس الطاولة

تستكمل منافسات المجموعات في تنس الطاولة فردي الرجال والسيدات حيث تخوض هنا حماد مبارتها الأولى في تمام الساعة 2:40 صباحا بينما تخوض الجولة الثانية في تمام الواحدة مساء ، وفي تمام ال10:20 صباحا يخوض اللاعب أيمن الزناتي مباراته الأولى ، وتقام مباراة اللاعب سامح عيد في تمام 11 صباحا وفي نفس الوقت يخوض اللاعب سيد محمد ثاني مبارياته حيث حقق الفوز في المباراة الأولى على لاعب أستراليا.

كرة الهدف

يشهد يوم الخميس الظهور الأول في التاريخ لمنتخب مصر لكرة الهدف سيدات في البارالمبياد ، حيث وأن سبقت شاركت مصر في منافسات الرجال ومن المنتظر أن يلعب المنتخب مباراته الأولى في المجموعات أمام منتخب تركيا في تمام 7:45 صباحا .

رفع الأثقال

تبدأ منافسات رفع الأثقال يوم الخميس حيث يدخل اللاعب طه رمضان نهائي منافسات  وزن +54 كجم في تمام 11:30 صباحا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى