العاب فرديةالعاب مضرب

تعرف على نتائج الدور الثاني ببطولة الجونة الدولية لرجال وسيدات الإسكواش

 

اختتمت منذ قليل فاعليات الدور الثاني ببطولة الجونة الدولية لرجال وسيدات الإسكواش، المقامة بمدينة الجونة في الفترة من 26 مايو الجاري حتى 2 يونيو القادم.

وجاءت نتائج مواجهات لاعبي منتخبنا الوطني في الدور الثاني كالتالي: فازت ندى عباس على النيوزيلاندية جويلي كينج بنتيجة (3-1)، كما تغلبت نور الطيب مع الماليزية أيفا أزمان بثلاثة اشواط نظيفة.

وخسرت زينة مكوي من الويلزية ايميلي وهيتلوك بنتيجة (1-3)، بينما فاز يوسف سليمان على الألماني رافيل كندرا بنتيجة (3-0).

وحقق علي فرج فوز صعب في بداية مشواره في البطولة على بطل سكوتلاندا جريج لوبان بنتيجة (3-2)، كما فاز طارق مؤمن بصعوبة على الإنجليزي باتريك روني بنتيجة (3-2).

ونجح علي أبو العنين في الفوز على الفرنسي أوجستي دسورد بنتيجة (3-2)، كما فازت فيروز أبو الخير على الكندية هولي ناهوتن بنتيجة (3-1).

وفي مباراة مصرية خالصة فازت نوران جوهر على مواطنتها هنا رمضان بثلاثة اشواط نظيفة، بينما خسر كريم عبدالجواد مع البيروفي دييجو إلياس بنتيجة (1-3).

وتغلبت نادين شاهين على بطلة هونج كونج تسز-وينج تونج بنتيجة (3-2)، كما فازت نور الشربيني على الفرنسية ميليسا ألفى بنتيجة (3-2).

واستطاعت فريدة محمد التغلب على مواطنتها هنا معتز بنتيجة (3-1)، بينما خسر يحيى النواساني من الويلزي جويل ماكين بنتيجة (0-3).

وفي مواجهة مصرية أخرى فاز مصطفى عسل على مواطنه يوسف إبراهيم بنتيجة (3-2)، بينما فاز مروان الشوربجي على السويسري نيكولاس مولير بنتيجة (3-1).

وحقق مازن هشام الفوز على الكولمبي ميجيل رودريجيز بنتيجة (3-2)، بينما استهلت هانيا الحمامي مشوارها في البطولة بالفوز على مواطنتها مريم متولي بنتيجة (3-0).

وتغلبت سلمى هاني على الأمريكية صابرينا صبحي بنتيجة (3-1)، بينما فازت روان العربي على الفرنسية إينورا فيلارد بثلاثة اشواط نظيفة.

وحققت يثرب عادل الفوز على مواطنتها سنا إبراهيم بنتيجة (3-1)، كما فاز فارس دسوقي على مواطنه محمد الشربيني بنتيجة (3-0)، وأخيرًا تغلب عمر مسعد على بطل الهند سوراف غزال بنتيجة (3-1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى