العاب فرديةالعاب مضرب

تعرف على نتائج اليوم الأول ببطولة بلاك بول البلاتينية للإسكواش بالقاهرة

 

انطلقت اليوم السبت الموافق 12 مارس بطولة بلاك بول البلاتينية المفتوحة للإسكواش، والتي ستقام منافساتها بملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس حتى 17 مارس.

وتشارك في بطولة بلاك بول الدولية المفتوحة 48 لاعبة، ويبلغ مجموع جوائزها 180 ألف دولار أمريكي.

نتائج اليوم الأول بالبطولة

وجاءت نتائج دور ال 64 كالتالي: فازت فريدة محمد على الإنجليزية ميلى توملينسون بثلاثة اشواط نظيفة، كما تغلبت زينة مكاوي على نظيرتها التشيكية آنا سيرم بنتيجة 3-0.

واستطاعت جنى شيحة الانضمام لقائمة المتأهلات بعد فوزها على لاعبة هونج كونج هوو تزي-لوك بنتيجة 3-1، كما فازت مريم متولي على الأسبانية كريستينا جومز بثلاثة اشواط نظيفة.

كام تغلبت ندس عباس على مواطنتها نور الشرقاوي بثلاثة اشواط نظيفة، وأخيرًا تأهلت هنا رمضان لدور ال 32 بعد فوزها على لاعبة لاتفيا آنيتا ماكيفيتشا بنتيجة 3-0.

اعفاء 7 لاعبات من المشاركة في الدور الأول

كما اسفرت القرعة عن إعفاء كلًا من: نور الشربيني ونوران جوهر ونور الطيب ونادين شاهين وسلمى هاني وروان العربي وهانيا الحمامي من المشاركة في دور الـ64، على أن يستهلوا مشاركاتهم من دور الـ32.

قائمة لاعبات منتخب مصر

وضمت قائمة المنتخب المصري في هذه البطولة 16 لاعبة مصرية هن: نور الشربيني وهنا رمضان ونادين شاهين وسنا إبراهيم وسلمى هاني وروان العربي وجنا شيحة ونور الطيب وهانيا الحمامي ويثرب عادل وزينة مكاوي وفريدة محمد وندى عباس ونور الشرقاوي ومريم متولي ونوران جوهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى