العاب فرديةمنازلات

تعرف على نتائج بطولة كأس مصر للسلاح في يومها الثاني

اختتمت منافسات اليوم الثاني في بطولة كأس مصر للسلاح للرجال والسيدات المقامة حاليا على صالة نادي الشمس، وشهد منافسات اليوم العمومي الرجال، سلاح السيف، وسلاح الشيش، وسلاح سيف المبارزة، وجاءت النتائج كالآتي:

منافسات سلاح السيف:

تمكن مدحت معتز “لاعب نادي الصيد” من الحصول على المركز الأول، فيما حصل مصطفى أيمن “لاعب نادي الشمس” على المركز الثاني، وحصل كل من زياد أحمد “الشمس” وأدهم معتز “الصيد” على المركز الثالث في منافسات البطولة.

منافسات سلاح الشيش:

أحرز محمد عصام “لاعب نادي الشمس” المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما أحرز عبد الرحمن فتحي “المؤسسة” المركز الثاني والميدالية الفضية، كما أحرز كل من يوسف الصانع “مدينة نصر” ويحيي محمد “سبورتنج” على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

منافسات سلاح سيف المبارزة:

تمكن محمود محسن “مدينة نصر” من الحصول على المركز الأول، وحصل محمد محمود “المؤسسة” على المركز الثاني، فيما جاء في المركز الثالث كل من مهند طارق” الاتحاد المصري للسلاح “ومهاب موافي “مدينة نصر”.

وتشهد البطولة مشاركة 341 لاعبًا ولاعبة، حيث تشارك في منافسات سلاح سيف المبارزة سيدات 94 لاعبة وفي سلاح الشيش سيدات 43 لاعبة وفي سلاح السيف سيدات 35 لاعبة، كما يشارك في منافسات سلاح سيف المبارزة رجال 98 لاعبًا وسلاح الشيش رجال 40 لاعبًا وسلاح السيف رجال 31 لاعبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى