العاب فرديةالعاب مضرب

تعرف على نتائج دور ال 32 ببطولة العالم للإسكواش للرجال والسيدات بشيكاغو

اختتمت ليلة أمس مباريات دور ال 32 ببطولة العالم للإسكواش للسيدات والرجال، المقامة بولاية شيكاغو الأمريكية في الفترة من 3 حتى 11 مايو الجاري.

وجاءت نتائج لاعبي ولاعبات المنتخب المصري كالتالي: تغلبت نور الشربيني على الفرنسية ماري ستيفان بنتيجة (3-0)، بينما خسرت هنا رمضان من الأمريكية صابرينا صبحي بنتيجة (0-3).

واستطاعت نور الطيب الفوز على الإنجليزية جاسمين هوتون بنتيجة (3-1)، كما تغلبت سلمى هاني على بطلة سكوتلاندا جورجيا أديرلي بنتيجة (3-0).

وحقق علي فرج حامل اللقب العام الماضي الفوز على الإنجليزي أدريان والير بثلاثة اشواط نظيفة، كما فازت هانيا الحمامي على مواطنتها فريدة محمد بنتيجة (3-1).

وتغلب كريم عبدالجواد على بطل السويد دميتري ستينمان بثلاثة اشواط نظيفة، كما تغلب يوسف إبراهيم على بطل سكوتلاندا جريج لوبان بنتيجة (3-1).

واستطاعت نوران جوهر الفوز على مواطنتها فيروز أبو الخير بثلاثة اشواط نظيفة، كما تغلب محمد أبو الغار على مواطنه فارس دسوقي بثلاثة اشواط مقابل شوط.

واجتاز طارق مؤمن مباراة دور ال 32 بصعوبة وذلك بعد فوزه على المكسيكي ليونيل كارديناس بنتيجة (3-2)، بينما خسرت يثرب عادل من الأمريكية اوليفيا فيتشر بنتيجة (0-3).

وحققت روان العربي الفوز على بطلة ماليزيا سيفاسنجاري سوبرمانيام بنتيجة (3-0)، كما فاز مازن هشام على مواطنه كريم الحمامي بنتيجة (3-0).

ونجح علي أبو العنين في الفوز على بطل فرنسا فيكتور كروين بنتيجة (3-2)، كما فاز مصطفى عسل على مواطنه عمر مسعد بنتيجة (3-2).

وأخيرًا حققت الصاعدة أمينة عرفي الفوز على الأمريكية أوليفيا فيتشر بنتيجة (3-1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى