أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

تعرف على نتائج قرعة دور ال32 لسلاح الشيش رجال بأولمبياد طوكيو

أقيمت منذ قليل قرعة منافسات السلاح الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية رقم 32 والمقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

وجاءت قرعة دور الـ32 لمنافسات فردي سلاح الشيش رجال كالتالي:

يواجه علاء الدين ابو القاسم صاحب فضية لندن 2012 نظيره الالماني كلينبيرنيك المصنف السابع عشر عالميا في تمام الساعة 5:05 صباحا، فيما يواجه محمد ماهر حمزة نظيره البريطاني ميبستيد المصنف الحادي عشر عالميا في تمام الساعة 5:35 صباحا، فيما يصطدم محمد حسن بمواجهة من العيار الثقيل مع الإيطالي دانيل جاروزو صاحب ذهبية ريو دي جانيرو في تمام الساعة 4:35 صباحا.

وكانت  القرعة قد أسفرت في وقت سابق عن مواجهة منتخب سلاح الشيش رجال المصنف الثامن عالميا مع نظيره الفرنسي المصنف الثاني عالميا في مواجهات الدور ربع النهائي لمنافسات الفرق ويمثل منتخبنا الوطني كلا من : علاء الدين أبو القاسم،  محمد ماهر حمزة, محمد حسن و يوسف سناء.

وتعتبر البعثة المصرية للسلاح هي البعثة الأكبر ضمن الوفود المصرية المشاركة كما انها اكبر بعثة اولمبية في تاريخ الاتحاد المصري للسلاح بواقع 11 لاعبا يمثلون فريق سلاح الشيش رجال وفريق سلاح الشيش سيدات وفريق سلاح السيف رجال و مقعدين فرديين في منافسات سلاح سيف المبارزة “الايبيه” رجال و سلاح السيف سيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى