العاب جماعيةسلة

تفاصيل رحيل ماريو بالما عن الأهلى

استقر  المدرب البرتغالى ماريو بالما المدير الفنى لفريق رجال سلة الأهلى على الرحيل عن النادى فى الايام القليلة القادمة وقد يكون يوم الاثنين القادما خر يوم له داخل القلعة الحمراء .. وذلك بناء على تأكيدات من احد المصادر المقربة من داخل الجهاز الفنى للأهلى والتى تجمعه علاقة صداقة قوية معبالما حيث اكد فى تصريحات خاصة لتتويج نيوز  ان المدير الفنى اتخذا قرار بالرحيل عن النادى خاصة ان ادارة النادى تعاملت معه بشكل سئولم يقدروا حجم نجومية ومكانته كمدرب كبير له اسمه فى عالم كرة لسلة .. مضيفا ان بالما كان قد اعطى مهلة للنادى للرد عليه بشأن تجديده ولكن لميتحدث معه احد حتى وقتنا الحالى وهو ما اعتبره المدرب البرتغالى تقليلا من شأنه ومكانته.

وقال المصدر الذى رفض ذكر اسمه ان بالما ارسل له رسالة اليوم عبر تطبيق الواتس اب اشبه برسالة وداع حيث قدم فيها شكره للجهاز الفنى علىفترة العمل المميزة التى قضاها فى الأهلى وقال اذا اتى احد للبرتغال فليتاكد انه له صديق هناك فى انتظاره فى اشارة على حب وتقديره لجهازه.

واشار المصدر انه كان يتمنى بقاء بالما مع الأهلى ومازال لديه الامل فى ان يتدخل احد المسئولين من الادارة ويقوم بتجديد عقد بالما .. كما انه ابدىاستغرابه وتعجبه من تعامل النادى مع المدرب بهذا الاسلوب خاصة ان النادى الأهلى لم يتعامل مع احد هكذا من قبل ودائما ما يكون مثال وقدوة فىالتعاملات حتى وقت الاستغناء يكون الرحيل بكل الاحترام والتقدير .

واوضح انه كان لابد من التعامل مع بالما بشكل افضل من ذلك حتى نعطى انطباعا جيدا عن النادى لدى المدرب الذى يعد من اهم مدربى السلة فىالعالم.

الجدير بالذكر بالذكر انه من المنتظر ان يرفع احمد رؤوف مدير النشاط الرياضى بالأهلى تقريره النهائي لمجلس الادارة بشأن مصير فريق السلةومديره الفنى والتعاقدات الجديدة.

وبسؤال المصدر عن هل توجد خلافات بين بالما واحد المسئولين فى النادى وتحديدا أحمد رؤوف مدير النشاط الرياضى اجاب :” بالتاكيد ليس هناكاى مشكلة او خلافات تجمع بالما مع اى مسئول فى النادى فالمدرب البرتغالى لم يتجاوز او يعلن غضبه من اى مسئول فى النادى وبخصوص علاقتهمع رؤوف فهى علاقة طيبة وقائمة على كل الاحترام بين الطرفين ولا اجد اى مبررا للاشارة ان رحيل بالما جاء بسبب تعنت ضده فمن الممكن ان نوضحان السبب فى ذلك هو بحثا المسئولين عن ما هو افضل وفى مصلحة النادى“.

وبسؤاله عن  نتائج الأهلى هذا الموسم وضياع البطولات وتتويج الزمالك بالعديد من البطولات ودور بالما فى ذلك فاكد :” نتائج هذا الموسم ليست معيارلاى شئ فالفريق واجه ظروف صعبة مثل الكورونا والاصابات العديدة فهل يجوز ان يكون هناك ٩ مصابين فى الفريق من اصل ١٥ لاعب فى القائمةهذا الى جانب عدم وجود محترف قوى .. الزمالك فاز بيطولة افريقيا ولكنها ليست معيار ايضا للحكم الزمالك بالتاكيد فريق قوى وكبير ولكن هذهالنسخة من بطولة افريقيا هى الاسهل فبعدما كانت تضم البطولة العديد من الفرق القوية ، قرر الاتحاد الافريقي هذا العام بسبب جائحة كورونابمشاركة فريق واحد فقط من كل بلد وهو ما اضعف البطولة وكان طريق الزمالك ممهدا نحو اللقب.

كما ان بالما ليس ساحرا وتعرض لظلم شديد فى الحكم عليه فى تلك الفترة القصيرة.. انما انا استطيع ان اوكد انه يقدم مردودا قويا مع الفريق وكانالاهلى سيتطور معه ويصل لمستوى متميز لو اخذ فرصة كاملة خاصة ان جميع اللاعبين يقدروه وهو ما يجعلهم من اكبر لاعب لاصغر لاعب بتقديماقصى مالديهم فى التدريبات لاثبات انفسهم وهو ما يعود بالايجاب على الفريق بلا ادنى شك هذا الى جانب ان جميع اللاعبين رغم خوفهم وتقديرهملبالما الا انهم يحبوه بشدة وتجمعه بهم علاقة طيبة“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى