العاب جماعيةكرة قدم

تقارير صحفية: مستقبل موسيماني على المحك مع الأهلي

أشارت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن اقتراب بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب افريقي للنادي الأهلي من الرحيل عن القيادة الفنيه للقلعة الحمراء خلال الاسبوع المقبل من شهر أكتوبر الجاري.

وأكدت التقارير أن السبب الرئيسي هو اختلاف الطرفين حول تفاصيل بنود العقد الجديد الخاص بالتجديد للمدرب الجنوب إفريقي حيث أنه قد مضى سنة من عقده المبرم على أن يتم التفاوض بين الطرفين على الشروط الجديدة الخاصة بالموسم الثاني للمدير الفني.

وأضافت التقارير أن موسيماني يريد إضافة بند الحماية بوضع بند الشرط الجزائي في عقده الجديد مع الفريق الأحمر وذلك بسبب أن سياسة النادي الأهلي هي الاطاحه بالمدربين في حاله عدم وجود نتائج إيجابية وتحقيق بطولات كما يتوقع الجمهور.

وذكرت التقارير أن موسيماني يتعرض للنقد اللاذع من قبل قطاع كبير من جمهور النادي الأهلي واللاعبين القدامى منذ اليوم الأول له داخل جدران القلعة الحمراء وبالتحديد منذ عام مضى، بالرغم من أن الجنوب إفريقي قد حقق أربع بطولات كبرى مع الفريق من ضمنها لقبين متتاليين لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى السوبر الافريقي والمركز الثالث في النسخة الاخيرة من بطولة كأس العالم للأندية.

وفي سياق منفصل تغادر بعثة الفريق الأول للنادي الاهلي إلى النيجر يوم 14 من الشهر الجاري لمقابلة فريق الحرس الوطني في إطار منافسات دور ال32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى