أمم إفريقياالعاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

سيطرة مصرية.. وتقدم مغربى بالشوط الأول بأمم إفريقيا

خرج المنتخب الوطنى متأخرًا بهدف دون رد فى الشوط الأول من المواجهة القوية مع المنتخب المغربى فى المباراة التى تجمعهما حاليًا بالدور ربعالنهائي من كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة بالكاميرون فى نسختها الـ33.

تقدم أسود الأطلسى بهدف مبكر من ركلة جزاء وبذل الفراعنة الكثير والكثير من الجهد وهددوا مرمى المغرب أكثر من مرة ولكن فشلوا فى تعديلالنتيجة وهز الشباك.

تقدم مغربى

بدأت المباراة بسيطرة من جانب المغرب وفى الدقيقة الرابعة نجح أشرف حكيمى فى الحصول على ركلة جزاء اثر عرقلة أيمن أشرف له داخل منطقةالجزاء نفذها سوفيان بوفال بنجاح داخل المرمى واضعا أسود الأطلسى فى المقدمة.

وفى الدقيقة 11 نفذ المغرب هجمة منظمة بعدة تمريرات متقنة انتهت بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع وخرجت خارجالملعب.

وفى الدقيقة 17 حصل المنتخب على ركلة حرة مباشرة من مكان قريب لمنطقة الجزاء بعد تعرض صلاح للعرقلة قام مرموش بتنفيذ الركلة بتسديدة قويةارتطمت بحائط الصد وخرجت لركنية.

وبعد هجمة منظمة فى الدقيقة 19 ارسل أيمن أشرف تسديدة صاروخية مفاجئة تصدى لها حارس المغرب بصعوبة فى أول خطورة حقيقة للفراعنةعلى مرمى المغرب.

وفى الدقيقة 22 سدد مصطفى محمد كرة قوية ولكنها مرت بعيدة تماما عن المرمى.

حصل الفراعنة على ركلة حرة من الجهة اليمنى نفذت عرضية متقنة داخل صندوق العمليات ابعدها الدفاع وقابلها فتوح بتسديدة صاروخية ولكنحارس المغرب كان فى كامل يقتظته وتصدى للكرة ببراعة.

وفى الدقيقة 31 حصل المنتخب المغربى على ضربة حرة مباشرةً من على حدود الـ18 نفذها أشرف حكيمى بالتخصص بتسديدة قوسية لكنها مرتبجانب القائم.

تبادل المنتخبين السيطرة فى الدقائق العشر الأخيرة ولكن دون خطورة حقيقة على المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى