فيديوهاتمالتيميدياىرئيسية

تقرير مصور عن فعاليات مؤتمر الرياضة في الجمهورية الجديدة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فعاليات مؤتمر الرياضة في الجمهورية الجديدة، بالتعاون مع الاتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة الاعلامي أشرف محمود، أعضاء مجلس إدارة الإتحاد، وعدد من نجوم الرياضة وكبار النقاد الرياضيين.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير، أن مصر تعيش الان طفرة على جميع المستويات وفي كل المجالات، لافتا الي ان الحركة الرياضية المصرية شهدت تطور ملحوظ وانجازات تحققت بفضل دعم القيادة السياسية واعتبارها أمن قومي، وأحد أهم مقومات الدولة الشاملة، حيث أصبحت تساهم بقوة في دعم الاقتصاد الوطني من خلال استضافة وتنظيم العديد من البطولات العالمية.

وخلال المؤتمر شهد وزير الشباب والرياضة، توقيع بروتوكول تعاون بين شركة جي جلوبال برئاسة محمد حمدي جاد والاتحاد المصري للثقافة الرياضية، يقتضى بتقديم كافة اوجه الدعم والرعاية للاتحاد، ووجه الشكر للسيدة عبير عصام الدين عضو مجلس الإدارة على تحملها نفقات طباعة كتابين عن الثقافة والأدب.

من جانبه أعرب محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول كما توجه بالشكر لدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعمه للقطاع الخاص والاستثمار الرياضي في تنمية وتطوير المسؤولية المجتمعية تزامنا مع احتفالات مصر بثورة 30 يونيو والجمهورية الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى