العاب جماعيةكرة قدم

تقنية الفار جاهزة لمواجهة الرجاء وبيراميدز

 انتهى المسئولون عن تنظيم مباراة الرجاء وبيراميدز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية من ترتيبات تقنية الفيديو “الفار” بمركب محمد الخامس في كازبلانكا استعدادا للموقعة القارية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء المغربي في التاسعة من مساء الأحد على مركب محمد الخامس بمباراة إياب نصف النهائي القاري، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد الدفاع الجوي على أن تحسم مواجهة كازبلانكا المتأهل للنهائي الذي يقام في بنين يوم ١٠ يوليو المقبل.

وتولى طاقم حكام الفار في المباراة ومراقب الحكام متابعة إجراءات تركيب التقنية والتأكد من عملها بالصورة الأمثل قبل مواجهة الغد الهامة، والتي يتحدد في ضوء نتيجتها أحد طرفي النهائي.

وقال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن فريقه تحضر بشكل جيد للغاية لمواجهة الرجاء المغربي التي تقام في التاسعة من مساء الأحد بملعب محمد الخامس بكازبلانكا في إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيدا بالحالة المعنوية العالية للاعبي فريقه وكذلك الحالة البدنية والفنية، وجاهزية جميع العناصر المختارة لخوض تلك المواجهة الهامة التي تحسم أحد طرفي نهائي البطولة يوم ١٠ يوليو المقبل في بنين.

أوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي للمباراة في كازبلانكا، أن الحالة المعنوية مرتفعة للاعبين على الرغم من نتيجة التعادل السلبي في مباراة الذهاب التي جرت بالقاهرة قبل أسبوع، خاصة وأن الفريق قدم مستوى جيد إلى حد كبير على الرغم من الغيابات التي يعاني منها وعدم خوضه لمباريات لفترة طويلة، وإصابات مجموعة من اللاعبين بفيروس كورونا بعد رحلة نيجيريا، واللاعبون لديهم الرغبة في الفوز والعودة ببطاقة التأهل للنهائي من المغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى