العاب فردية

تكريم أبطال منطقة الاسكندرية لكمال الأجسام برعاية الدكتور عادل فهيم

اختتمت أمس بطولة منطقة الإسكندرية لكمال الأجسام لكافة الإعمار السنية التي شارك فيها 200 لاعبًا يمثلون أندية الإسكندرية المختلفة وذلك بناء على خطة البطولات التى ينظمها الاتحاد المصري لكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم ورئيس الاتحاديين العربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي والهدف منها اكتشاف الوجوة الجديدة التي ستشارك في البطولات العديدة التي ستنطلق الفترة المقبلة.

وأوضح” فهيم” أن الإسكندرية دائما صانعة للأبطال ولهذا نحرص على إقامتها ومتابعتها لكي نكتشف نجوم المستقبل الذين سيشاركون في البطولة المقبلة على أرض التاريخ الإسكندرية واتمنى مشاركة عدد كبير من أبناء الثغر في البطولة العربية لكمال الاجسام المقبلة.

كما حضر العديد من أبطال اللعبة ومجلس إدارة منطقة الاسكندرية لكمال الاجسام واللياقة البدنية برئاسة، صالح حسن.

وقد حرص على الحضور بطل العالم أحمد أبو جنة والمشرف العام على البطولة العربية التي سوف تستضيفها الإسكندرية في الفترة من 28 حتى 30 يوليو المقبل وقام بتكريم الحاصلين على المراكز الأولى بجوائز مادية.

ومن جانبه أكد بطل العالم لكمال الأجسام أحمد أبو جنة، والمشرف على البطولة العربية لكمال الاجسام، أن دورنا الأساسي كشركة راعية سلسال لتنظيم المؤتمرات والبطولات الرياضية، المشاركة في كافة الأحداث الرياضية والبطولات المحلية وحرصنا على حضور الحدث المحلي ومنح جميع الحاصلين على المراكز الأولى جوائز مادية لتحفيزهم في البطولات القادمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى