العاب فرديةىرئيسية

تكريم محمد عادل حسني في مؤتمر اتحاد الثقافة الرياضية

شهد مؤتمر ” المشاركة الأولمبية بين الإيجابيات والسلبيات ” والذي نظمه الاتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامي أشرف محمود ، تكريم الأستاذ محمد عادل حسني رئيس شركة الشبة امصرية وذلك خلال فعاليات المؤتمر .

ويأتي هذا التكريم تقديرا لمساهمته في الرياضة المصرية برعايته لأبطال الألعاب الفردية وعلى رأسهم أحمد الجندي صاحب فضية اولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث.

ويعتبر محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة الشبة واحدا من أبرز الداعمين للرياضات الفردية والذي يؤكد دائما أن ما شجعه على دعم ورعاية الأبطال الرياضيين هي المسئولية المجتمعية حيث نشعر بالفخر لرعاية بطل ينجح ويتألق ويرفع اسم وعلم مصر في كافة الأحداث الدولية والعالمية.

كما قامت شركة الشبه خلال هذا العام بتنظيم العديد من الأحداث الرياضية والاجتماعية وأيضًا الأحداث المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية التي تخدم الشباب المصري في كل المجالات، حيث أن الشركة تهدف إلى تقديم خدمات مختلفة للمجتمع المصري عن طريق ثقل الشباب والنشء بالمعلومات والإمكانيات التي تمكنهم من اختراق سوق العمل، كما تعمل الشركة على تنمية مواهب الشباب المختلفة في جميع المجالات ومنها مجال الرياضة الذي يعتبر أساس لترسيخ الأخلاق والمثل والقدوة في نفوس الشباب.

وكان اتحاد الثقاقة الرياضية قد نظم مؤتمر “المشاركة الأولمبية بين الإيجابيات والسلبيات” بالمركز الأولمبي بالمعادي وسط تواجد العديد من الشخصيات العامة والرياضيين والإعلاميين .

و شهدت الجلسة الافتتاحية كلمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والإعلامي أشرف محمود رئيس الاتحاد المصري للثقافة الرياضية.
وتم تنظيم أربع جلسات مختلفة خلال فعاليات المؤتمر ، حملت الجلسة الأولى من المؤتمر عنوان “البعثة الأولمبية بين شرف المشاركة وإمكانيات المنافسة”، وتحدث في هذه الجلسةالدكتور كمال درويش رئيس اللجنة الاستشارية العليا بوزارة الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، وعمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو، ومعتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة ، وأدار الجلسة الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة السابق.

وناقشت الجلسة الثانية “دور الدولة والأندية والاتحادات والإعلام في صناعة البطل الأولمبي”، وشهدت مشاركة الدكتور محمد الأمين رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد والاستاذ طارق راشد رئيس نادي وادي دجلة و الفنان سامح الصريطي والدكتور طارق الادور .
بينما ناقشت الجلسة الثالثة “صناعة البطل الأولمبي بين الإمكانيات المالية والمتطلبات الفنية”، وتحدث فيها المهندس، والبطل الأولمبي هشام مصباح ، والدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط، وأدار الجلسة الدكتور أشرف الميداني الأمين العام للاتحاد المصري لإعداد القادة، واختتمت فعاليات المؤتمر بالجلسة الرابعة، والتي ناقشت “دور المؤسسات الاقتصادية في رعاية الأبطال الرياضيين”، وتحدث فيها أحمد عبد الحليم نائب رئيس هيئة البريد المصري، ومحمد حمدي جاد رئيس شركة جي جلوبال، وأدار الجلسة الدكتور مصطفى عزام خبير الاقتصاد الرياضي، ويترأس لجنة التوصيات الدكتور صبحي عسيلة الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى