العاب جماعيةكرة قدم

تواصل فعاليات دوري القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى

 

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية عن تواصل فعاليات دوري القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى لدور ١٦ من النسخة ٢٩ ، المقامة على ملعب شبين القناطر ، بمواجهة فريقى قلما وطحلة ،  وبين فريقى سنهرة في مواجهة اسنيت  ، وعلى ملعب ميت كنانة بين فريقى الخصوص وجمجرة الكبرى ، وبين فريقى منطى و المنشأة الكبرى .

وأشار الدكتور محمودالصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية إلى أن فكرة دورى القليوبية تم إطلاقها سابقا تحت مسمى كأس محافظ القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القري كبديل لعدم اشتراك المراكز فى أنشطة الاتحاد ، مبيناً أن هذه المسابقة تآتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

جدير بالذكر أن الدوري يبدأ بالمرحلة الأولى على مستوى الإدارات الفرعية بنظام دورى من دور واحد ويتم تصعيد الفائز بالمركز الأول والثاني في كل مجموعة بكل إدارة فرعية إلى المرحلة الثانية الذي تقام مبارياته بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية لتحديد الفائز بالدوري في كل مرحلة.

وكانت نتيجة المباريات على النحو التالي :
المباريات المقامة على ملعب مركز شباب شبين القناطر ، انتهت المباراة الأولى وانتهت بفوز قلما على طحلة ٣ / ١ بركلات الترجيح ، أما المباراة الثانية انتهت بفوز سنهره على اسنيت ٣ / ٢ بركلات الترجيح .
أما عن المباريات المقامة على ملعب مركز شباب ميت كنانة ، انتهت المباراة الأولى بفوز الخصوص على جمجرة ٢ / صفر .
وأما المباراة الثانية لم تلعب لعدم حضور الفريقين.

يهدف الدوري إلى اكتشاف مواهب جديدة في كرة القدم ،  وتحفيز الرياضيين على الفوز والتسابق واللعب الجماعي من أجل تحقيق مستوى افضل.

جدير بالذكر أن دوري القليوبية فى كرة القدم لمراكز شباب القرى ، النسخة ٢٩ ، بدأت منذ عام ١٩٩٢ ، تقام لشباب محافظة القليوبية كبديل لاشتراك مراكز الشباب فى أنشطة اتحاد كرة القدم وترشيداً للانفاق حتى تتمكن المراكز من آداء رسالتها لخدمة النشء والشباب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى