العاب فرديةالعاب مضرب

تونس تتألق بالدورة الدولية للتنس بتركيا

 

يشارك حاليا العناصر الوطنية التونسية المذكورة تباعا بدورة دولية للتنس بتركيا تندرج ضمن الدورات الأوروبية القيمة من درجة أولى التي تخص الأبطال الصاعدين والبارزين بكرة المضرب لفئة 12 سنة وتحتضنها العاصمة اسطنبول تحديدا وذلك من 06 نوفمبر الجاري إلى غاية 14 من نفس الشهر.

ويظم الوفد التونسي 8 لاعبين (4 إناث و 4 ذكور) وهم على التوالي : ايريس هرقلي ونور سحنون وسارا عتيق ورناد السعفي وأنس بن يوسف وأحمد درمول وياسين غزال واسكندر نصايري ؛ ويقود المجموعة المدربان الوطنيان أنيس بوشلاكة وآدم زليلة .

هذا وقد تألق النجموم التونسية الصغار أمام نظرائهم بعد تقدمهم في أدوار الجدول الرئيسي للإناث كما الذكور …

حيث بلغت أريس الهرقلي الدور الثالث الذي ستخوضه اليوم انطلاقا من الساعة 10 صباحا أمام الرومانية ماريا الكسندرا ماتياس
وكانت أريس قد فازت بالدور الأول على حساب صاحبة الأرض التركية أسير أوركان بنتيجة مجموعتين لصفر وبواقع 6-3 و 6-4 .
وبالدور الثاني انتصرت أريس ضد الأكرانية ماريا الكسندرا ماتياس بنفس النتيجة والتفاصيل أي بمجموعتين لصفر وبواقع 6-3 و 6-4 .

وستكون سارة عتيق على موعد مع الروسية كسينييا روشكينا على الساعة العاشرة كذلك للمراهنة على التأهل هي الأخرى للدور الرابع .

ومن جانبه سيواجه أحمد درمول هذا الصباح في إطار الدور الثالث أيضا انطلاقا من الساعة 11 منافسه الروسي ساففا ريبكين .

ومن جهته سيتبارى أنس بن يوسف في نفس الإطار وبنفس التوقيت ضد الجورجي زراب خزمبارلي .

وبدوره و في نفس الإطار وبنفس التوقيت ، سيواجه ياسين غزال نظيره صاحب الأرض التركي إرين كيب .

فيما ستعرف مسابقة الزوجي اليوم مقابلتين مهمتين لممثلي البعثة التونسية …

وسيشهد جدول زوجي الذكور لقاء الثنائي التونسي المكون من أنس بن يوسف وأحمد درمول أمام الثنائي المخضرم المكون من الكازاخستاني ميخائيل ميششينكو والروسي أرتيم سيمينوف .

وسيعرف جدول زوجي الإناث لقاء الثنائي التونسي المكون من رناد السعفي ونور سحنون أمام الثنائي الروسي المكون من آنا روشكاريفا وكسينيا روشكينا .

يذكر أن الجامعة التونسية للتنس (مشكورة) هي من تكفلت بكافة مصاريف التنقل والإقامة والإعاشة وذلك في إطار سعيها الدؤوب وراء تحقيق الأفضل والإهتمام بعناصرنا الواعدة الحاملة لآمال كرة المضرب المحلية والعبور بها نحو العالمية بهدف تشجيع المتألقين على الصعيد الوطني الذين برزت أسماؤهم مؤخرا بدورات وطنية عدّة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى