العاب جماعيةكرة قدم

تين هاج يفجر المفاجأة بخصوص رونالدو .. هل ينهي الهولندي أمجاد الدون في اوروبا ؟

يبدو أن الأيام الأخيرة لكريستيانو رونالدو أسطورة الكرة العالمية في الملاعب الأوروبية أصبحت معدودة وعلى وشك الانتهاء خصوصاً بعد انتشار الأحاديث عن توصل ادارة فريق مانشستر يونايتد الأنجليزي والذي يضم النجم البرتغالي ضمن صفوفه إلى اتفاق مبدئي مع المدير الفني ايريك تين هاج لتولي المهمة الفنية للفريق في الصيف المقبل.

وبحسب تقارير صحفية نشرتها شبكة سكاي سبورتس أن المدير الفني المقبل للفريق قد أكد أن كريستيانو رونالدو ليس جزءاً من خطته في الفترة المقبلة لإعادة الهيبة للشياطين الحمر.

وكان تين هاج الذي يبلغ من العمر 52 عاماً قد تولى مسئولية أياكس في ديسمبر 2017، وقادهم في 209 مباراة في كافة المسابقات، فاز في 156 مباراة منهم، وتعادل في 25، وخسر 28.

وحقق المدرب الهولندي مع كبير العاصمة الهولندية العديد من الألقاب منها الدوري الهولندي مرتين، ولقب كأس هولندا مرتين، بالإضافة الى كأس السوبر الهولندي مرة.

وأصبح مستقبل هداف الكرة العالمية في مهب الريح خاصة بسبب تقدم اللاعب في العمر والذي بلغ 37 عاماً في فبراير الماضي بإلإضافة إلى تقاضيه مرتب كبير يصعب على الأندية الكبيرة تلبيته في هذا السن, كما أن رونالدو اعتاد اللعب في الدوريات الكبري لتحقيق المزيد من البطولات والانجازات والأرقام القياسية.

ويعزز تلك التقارير المستوى السيء الذي يقدمه فريق اليونايتد هذا العام وابتعاده عن المنافسة علي لقب الدوري الانجليزي والمراكز المؤهلة لدوري الأبطال للموسم المقبل.

كما إن إدارة مانشستر يونايتد لا تمانع في رحيل رونالدو عن الشياطين الحمر الصيف المقبل، حيث أكدت على أنها لن تقف عائقًا في طريق صاحب الخمس كرات ذهبية حال أرادته المغادرة نهاية الموسم الجاري، إذا فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى