العاب جماعيةحواراتسلةىرئيسية

ثريا محمد لـ تتويج نيوز: توقعت عودة النشاط الرياضي.. وأطمح للتتويج بكل بطولات الموسم الجديد

كتب: حسام صديق

وصفها الاتحاد الدولي من قبل بـ “كيلوباترا كرة السلة”، فليست فتاة عادية أو لاعبه تمارس كرة السلة فقط، بل هي بطلة متوجه على عرش اللعبة داخل مصر؛ إنها اللاعبة المصرية”ثريا محمد” لاعبة النادي الأهلي والمنتخب الوطني، والمرشحة ضمن أفضل لاعبه جماعية حسب تصويت يجريه موقع تتويج نيوز.

أجرى موقع “تتويج نيوز” حواراً خاصاً مع اللاعبة؛ لتكشف لنا عن إستعدادتها للموسم الرياضي الجديد، وكيفية تعاملها مع فترة توقف النشاط الرياضي وعن أمور أخرى.

حدثينا عن إستعداداتك للفترة القادمة؟

أستعد في تلك الفترة لبطولة المرتبط الجارية حالياً، بعدها بثلاثة أيام سنخوض منافسات بطولة كأس مصر؛ فتركيزنا الكلي حالياً على تلك البطولتين وفي نفس الوقت نكثف من التدريبات والتمارين بسبب قصر الوقت بينهم.

ما هو شعورك بعد سلسلة التتويجات المحلية في الموسم الماضي؟

كنت سعيدة جداً بعد التتويج بالثلاثية المحلية؛ فكان شيئاً في غاية الصعوبة بالنسبة لنا في كيفية العودة من جديد لمستوانا المعهود والطبيعي.

تقييمك العام لأحداث الموسم الماضي؟

الموسم الماضي من أصعب المواسم التي مرت في حياتي بسبب فترة توقف النشاط الرياضي لمدة 5 أشهر، وابتعادنا لفترة طويلة عن التدريبات والتمارين في النادي، واقتصارنا على التدريب داخل المنزل عن طريق الإنترنت.

حدثينا عن أصعب مباراة بالنسبة لفريق الأهلي ككل؟

كانت أصعب مباراة لنا في الموسم الماضي أمام سبورتنج في مرحلة ال best of 3 لنهائي بطولة الدوري، وذلك بسبب الهزيمة في المباراة الأولى؛ فكان من الواجب علينا أن نفوز في المواجهة الثانية والثالثة لنتوج باللقب مباشرةً، وحصل ذلك بالفعل لأننا معتادون على تلك الأجواء والصعوبات.

حدثينا عن إنجازاتك مع الأهلي حتى الآن؟ وعن الإنجاز الأبرز لك؟

انضممت للنادي الأهلي في موسم 2018 وحققت معهم بطولة منطقة القاهرة وبطولتي دوري المرتبط والسوبر ووصافة البطولة العربية، أما في الموسم الماضي فحصلت على نفس بطولات الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى التتويج بالميدالية البرونزية في بطولة إفريقيا، وكان ذلك حدث استثنائي وفخر بالنسبة لي وللفريق ككل، كوننا أول مرة نشارك في تلك البطولة، وبطولتي دوري السوبر هما الأبرز بالنسبة لي خلال مسيرتي مع الأهلي نظراً لصعوبتهم وأهميتهم.

ما هي طموحاتك مع الأهلي الفترة المقبلة؟

أطمح بالتتويج بالأربع بطولات المحلية في الموسم الجديد، بالإضافة إلى التتويج بأي بطولة قارية سوف نشارك بها.

تعلمين أنه تم اختيارك في تصويت الأفضل بموقع تتويج.. تعقيبك على ذلك؟

بالفعل علمت الفترة الماضية بإختياري في جائزة أفضل لاعبة جماعية هذا الموسم بموقع تتويج، وسعدت وفرحت وكنت فخورة بذلك.

كلمة اخيره تريدين توجيهها في نهاية الحوار؟

أحب أن أوجه الشكر لمنظومة تتويج على اختياري في تصويت الأفضل في هذا الموسم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى