العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

ثلاث مصريات يتأهلن لدور الـ128 بكأس العالم لسلاح الشيش

استطاعت ثلاث لاعبات من المنتخب الوطني للسلاح وهن ملك حمزة ونورا منير ويارا الشرقاوي، التأهل لدور ال 128 ببطولة كأس العالم لسلاح الشيش والتي انطلقت بالأمس وتستمر حتى 26 فبراير الجاري بصالات نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفازت ملك حمزة في ثلاث مباريات بالمجموعة حيث انتصرت على بطلة التشيك ستيبانكا نيمكوفا وبطلة البرازيل دافني بيكير وبطلة اليابان شيوري تاكيزاوا.

فيما حققت نورا منير الفوز أيضا في ثلاث مواجهات بدور المجموعات حيث انتصرت على تياجان ويليامز من بريطانيا وزينب موسى من الإمارات ويو شينج من هونج كونج.

وأخيرا حققت يارا الشرقاوي انتصارين من أصل 5 مواجهات بدور المجموعات حيث فازت على سوفيا يو من هونج كونج وهاروكا أوميتسو من اليابان

وتستكمل بعد قليل منافسات الأدوار الاقصائية بداية من دور الـ128 وحتى دور الـ64 التمهيدي، على أن تستأنف غدا باقي المباريات بداية من دور الـ64 الرئيسي وحتى المباراة النهائية.

وتشهد البطولة
مشاركة 368 لاعبًا ولاعبة (202 رجال و 166 سيدات) يمثلون 45 دولة، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ليتعدى عدد الحاضرين إلى مصر أكثر من 500 ضيف أجنبي لتسجل البطولة رقم قياسي في عدد الحضور من خارج مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى