العاب جماعيةكرة قدم

جمال علام يجتمع مع جهاز المنتخب الأولمبي

عقد الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، اجتماعا مهما مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلى روجيريوميكالي.

حضر الاجتماع من أعضاء مجلس الإدارة اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا ومحمد بركات المشرف على المنتخب، وتخلل الاجتماع الحديث عنالمرحلة القادمة وخريطة الاستعداد لبدء التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبيادباريس ٢٠٢٤“.

يذكر ان البرازيلى ميكالى قد عبر عن رضاه التام عن  قرعة التصفيات الإفريقية التى أسفرت عن انتظار منتخب مصر الأوليمبي للفائز من بوتسواناوإيسواتيني فى الدور الثاني أكتوبر المقبل بعقلية محترفة .

قال ميكالى أنه بعد الاطلاع على القرعة فإنه يري أنه ليس من السهل الحكم على المنافسين من الظاهر ، حيث سيقوم بالتحليل الفنى الدقيقللمنافسين من خلال معرفة نقاط القوة والضعف قبل أن يصدر أحكاما لأن كرة القدم لا تعترف بالأحكام المسبقة لابد أن يتعرف عمليا على منافسيه.

وتابع ميكالى الفائز مع البرازيل بذهبية  اولمبياد ريودى جانيرو ٢٠١٦  أنه سيتعامل مع منافسه بواقعية فى كل مرحلة لكننا لابد أن نعمل جيدا علىأن نترك انطباعا لديهم بأننا منتخب قوى يمتلك طموح الدفاع عن أحلامه.

وأضاف ميكالى  أنه يعلم جيدا أن مصر اسم كبير فى الفترة الإفريقية وجمهورها ذواق لكرة القدم  ولا يقبل سوى التواجد فى مصاف الكبار  وسأبذل قصاري جهدى مع مجموعة العمل المحترفة التى يقودها  محمد بركات عضو المجلس والمشرف العام  على المنتخب  من أجل رسم الابتسامةعلى وجوه المصريين ، لابد أن يعلم الجمهور أننا هنا من أجل إنجاز مهمة كبيرة لاسعادهم وسنعمل ليلا ونهارا من أجل تحقيق الحلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى