العاب جماعيةكرة قدم

جمهورية شبين 2003 يُتوج بطلًا للمنوفية ويصعد لدوري القطاعات

 

تُوج فريق جمهورية شبين 2003 بقيادة علي سالم ومعاونه محمد فؤاد أوشا، ببطولة دوري الناشئين بالمنوفية، بعد الفوز في مباراة العودة أمام مركز شباب قويسنا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم بستاد شبين الكوم، سجل الأهداف طاهر عاطف هدفين وهدف للاعب أحمد سامي.

يذكر أن مباراة الذهاب في ملعب قويسنا انتهت بفوز جمهورية شبين بخمسة أهداف مقابل هدف، وبذلك الفوز يتوج فريق جمهورية شبين 2003 ببطولة المنطقة بمجموع المباراتين بنتيجة 8/2 ويصعد رسميًا لدوري القطاعات.

فيما قدم مجلس إدارة نادي الجمهورية الرياضي برئاسة النائب أحمد الخشن ، التهنئة للاعبين والجهاز الفني وكذلك لقطاع الناشئين بالكامل برئاسة عبدالعظيم ندا ونائبه أسامة حمودة.

يأتي ذلك بعد أن تُوج فريق جمهورية شبين 2001 بقيادة ياسر جابر ببطولة دوري الناشئين بالمنوفية، بعد الفوز في مباراة العودة أمام ميت خلف بهدفين نظيفين سجلهما محمد وائل محرز في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم بستاد شبين الكوم، ليتعادل الفريقان في مواجهتي الذهاب والعودة ويحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح.

حيث فاز فيها جمهورية شبين في النهاية بنتيجة 7/6 وشهدت ضربات الترجيح وبتلك النتيجة يتوج فريق جمهورية شبين 2001 ببطولة منطقة المنوفية للناشئين ويصعد رسميًا لدوري القطاعات.

 

إقرأ أيضاً : جمهورية شبين مواليد 2001 يتوج بطلًا للمنوفية ويصعد لدوري القطاعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى