العاب جماعيةسلة

جنا الألفي على رأس المرشحات لأفضل لاعبة بكأس العالم لشابات كرة السلة

كشف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا”، أسماء اللاعبات المرشحات لجائزة الأفضل في بطولة كأس العالم للشابات تحت 19 سنة، والمقامة حاليًا بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتتواجد جنا الألفي نجمة منتخب مصر للشابات لكرة السلة على رأس قائمة المرشحات لجائزة أفضل لاعبة في بطولة كأس العالم، وسيتم اختيار الأفضل من خلال تصويت الجماهير.

وتضم القائمة 13 لاعبة هن، المصرية جنا الألفي والكندية توبي فورنير والمالية مايمونا هايدرا واليابانية مينامي يابو والتشيكية دومينيكا باوروفا والإسبانية ليانا مارتين والأمريكية شلو كيتس والإسبانية إلينا بونافيدا والليتوانية جاستي جوكيت واليابانية نانامي تسونو والفرنسية ليلى لاكان والكندية كاساندرا بروسبير والأمريكية جويسي إدوارد.

وتقدم جنا أداءًا استثنائيًا مع منتخب شابات السلة في كأس العالم، حيث تتصدر حاليًا قائمة أكثر اللاعبات تسجيلا للنقاط في المونديال برصيد 130 نقطة، كما تحتل المركز الرابع في قائمة الأكثر متابعة للكرات برصيد 57 متابعة دفاعية وهجومية “ريباوند.”

وتعد الموهبة المصرية من عائلة رياضية، فوالدها إيهاب الألفي لاعب الأهلي لكرة السلة سابقًا والمدير الفني الحالي لمنتخب السيدات، ووالدتها دينا جودة لاعبة الأهلي ومنتخب مصر للكرة الطائرة سابقًا.

الجدير بالذكر أن جنا الألفي قد حققت المركز الثاني في جائزة أفضل لاعبة ناشئة بمصر لموسم 2023/2022، في الاستفتاء الذي يُصدر سنويًا من خلال موقع تتويج نيوز.

للتصويت لـ جنا الألفي

 

 

إقرأ أيضًا: منتخب ناشئات السلة يهزم أنجولا ويتأهل لكأس العالم بالمكسيك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى