العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

مصر تنظم بطولة جراند بري لجودو للمكفوفين 2023

أعلن الاتحاد الرياضى المصرى للمكفوفين برئاسة الدكتور أحمد عوين عن استضافة مصر لبطولة جراند بري لجودو المكفوفين خلال الفترة من 9 إلى 19 مارس بمدينة الإسكندرية ضمن أجندة البطولات الرسمية للاتحاد الدولى للمكفوفين والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية 2024 في باريس.

من جانبه قال عوين أن إسناد تنظيم البطولة للاتحاد المصرى يعد إنجازا فريدا يحدث لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا، مشددا على أن الاتحاد الدولى لمس التطور الذى حدث داخل مصر خلال السنوات الأخيرة بعد الطفرة التي يقودها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مستوى تطوير الطرق والمنشآت في مختلف إنحاء الجمهورية.

وأضاف رئيس الاتحاد المصرى أن وفد الاتحاد الدولى للجودو حضر العام الماضى وأطمأن على معايير قدرة الاتحاد المصرى لتنظيم الحدث في ظل مشاركة أكثر من 32 دولة في منافسات البطولة التي سوف تكون للدورة البارالمبية.

أشار عوين إلى الدور البارز الذى لعبته وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى حرص على دعم الاتحاد خلال الفترة الماضية، فضلا عن الفريق المعاون للوزير الذى يضم الدكتور سونسا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والدكتور عمر الحداد مساعد الوزير ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية والدكتور أحمد الشافعى مدير إدارة الاتحادات النوعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى