العاب فرديةخماسي حديثىرئيسية

جي جلوبال تتعاقد مع بطلة الخماسي الحديث ملك إسماعيل

تعاقدت شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال برئاسة محمد جاد مع بطلة الخماسي الحديث الناشئة ملك خالد إسماعيل (16 عاما)، صاحبة ذهبية تتابع الفرق في بطولة العالم للشباب -19 عام، من أجل تسويق اللاعبة حتى أولمبياد باريس 2024.

ويأتي هذا التعاقد ضمن خطة الشركة في تسويق لاعبين ناشئين من أجل إعدادهم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ولوس انجلوس 2028، وذلك بتوفير الرعاة والدعم الكامل للاعبين من خلال برنامج إعداد متكامل وخطط احترافية تهدف إلى وصول هؤلاء اللاعبين لمستوى المنافسة في أولمبياد باريس 2024 ولوس انجلوس 2028.

وتمثل ملك إسماعيل لاعبة المؤسسة العسكرية، الجيل الجديد لرياضة الخماسي الحديث، حيث توجت حديثًا بالميدالية الذهبية في منافسات تتابع الفرق مع زميلتها أميرة قنديل ببطولة العالم للشباب -19 عام كما حققت المركز السابع في منافسات الفردي وشاركت أيضًا في منافسات -17 عام حيث احتلت المركز الثامن في الفردي، والسابع في التتابع المختلط، لتعلن بهذه النتائج عن ميلاد بطلة جديدة في رياضة الخماسي الحديث.

الجدير بالذكر أن ملك إسماعيل هي اللاعبة الوحيدة التي شاركت في 6 مسابقات خلال ستة أيام ببطولة العالم للخماسي الحديث للشباب – 17 عام و-19 عام والتي أقيمت خلال شهر سبتمبر بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

وقد أعربت ملك عن سعادتها بتوقيع عقد الرعاية مع شركة جي جلوبال مؤكدة أن هذا التعاقد جاء في الوقت المناسب حتى تستطيع أن تستعد بشكل مكثف واحترافي خلال الفترة المقبلة، موضحة أنها استطاعت الوصول لهذا المستوى بفضل المساندة الكبيرة من قبل المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث الذي أعطاها الفرصة كاملة.

ومن جانبه أكد محمد جاد على أهمية التعاقد من الشباب في هذا السن الصغير فهم نواة لمصر خلال الأعوام المقبلة حيث يتم إعدادهم لأولمبياد باريس 2024 ولوس أنجلوس 2028.

وأضاف جاد أن عقد ملك إسماعيل سيكون أخر التعاقدات التي تبرمها شركة جي جلوبال بعد التعاقد مع بطل أولمبياد الشباب في التايكوندو إياد بركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى