العاب فرديةمنازلات

جي جلوبال تتعاقد مع يارا الشرقاوي بطلة السلاح

تعاقدت شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال برئاسة محمد جاد مع بطلة السلاح يارا الشرقاوي (22 عاما)، من أجل تسويق اللاعبة حتى أولمبياد باريس 2024.

ويتضمن العقد توفير مستلزمات التدريب والأدوات الرياضية لبطلة مصر ، وجاب الرعاة والدعم في مشوارها الرياضي.

وتعتبر يارا الشرقاوي من أبرز اللاعبات في لعبة السلاح حيث توجت بأكثر من 20 ميدالية في بطولات إفريقيا و 5 ميداليات في دورة ألعاب البحر المتوسط، وقد شاركت في أولمبياد الشباب 2014 واولمبياد طوكيو 2020 وتحتل المركز 34 عالميا في تصنيف السيدات.

وقد أعربت يارا عن سعادتها بتوقيع عقد الرعاية مع شركة جي جلوبال مؤكدا أن هذا التعاقد جاء في الوقت المناسب حتى تستعد بشكل مكثف واحترافي خلال الفترة المقبلة، موضحا أنها استطاع كان الوصول لهذا المستوى بفضل المساندة الكبيرة من قبل عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح الذي أعطاها الفرصة كاملة.

ومن جانبه أكد محمد جاد على أهمية التعاقد مع الشباب في هذا السن الصغير فهم نواة لمصر خلال الأعوام المقبلة حيث يتم إعدادهم لأولمبياد باريس 2024 ولوس أنجلوس 2028.

وأضاف أن له رؤية خاصة للبطلة يارا في تحقيق إنجازات كبيرة لمصر في البطولات المقبلة.

وأتم أن ذلك استمرار لمنظومة السلاح الناجحة في تعاقب الأجيال بقيادة عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد وأنه سيكون هناك منافسة على التأهل لأولمبياد باريس 2024.

ويأتي هذا التعاقد ضمن خطة الشركة في تسويق اللاعبين من أجل إعدادهم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ولوس انجلوس 2028، وذلك بتوفير الرعاة والدعم الكامل للاعبين من خلال برنامج إعداد متكامل وخطط احترافية تهدف إلى وصول هؤلاء اللاعبين لمستوى المنافسة في أولمبياد باريس 2024 ولوس انجلوس 2028.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى