العاب فرديةىرئيسية

حازم حسني لـ “تتويج”: قريبًا ميدان رماية متكامل في مرسى مطروح

أعلن اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية عن إنشاء ميدان رماية متكامل في محافظة مرسى مطروح وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة مرسى مطروح.

وقال حسني في تصريحات خاصة لموقع “تتويج” لقد عقدنا اليوم الأحد اجتماع مع اللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، وحضر الاجتماع كلا من بيرو دوناتو عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية، وأحمد العمراوي عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي.

وأضاف حسني: لقد قمنا خلال الاجتماع بعرض تصميم الميدان على سيادة المحافظ الذي رحب بالفكرة، كما تم عرض المشروع قبل ذلك على دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي رحب من جانبه بالفكرة.

واستطرد حسني: سيتم إنشاء الميدان بين سيدي عبد الرحمن والضبعة، على بعد 40 كم من مدينة العلميين الجديدة، استكمالًا للمشروعات القومية التي تقام في مدينة العلميين.

وأوضح حسني أن الهدف من إقامة ميدان رماية في هذه المنطقة خدمة لاعبي المنطقة وما حولها زيادة النشاط وممارسة الرماية حيث أن هناك العديد من الأبطال أصحاب النتائج المميزة، وهذا الميدان سيمنحهم الفرصة للتدريب في بشكل في مكان قريب منهم حيث أنهم يضطرون إلى السفر للإسكندرية من أجل التدريب.

وأنهى حسني تصريحاته قائلًا: هذا الميدان سيكون ثان أكبر ميدان في مصر خلف ميدان القوات المسلحة، وسنعمل على استغلال الميدان في تنظيم البطولات الدولية الكبرى بالإضافة إلى استضافة الرماة من كافة أنحاء العالم للتدريب في أجواء مصر المعتدلة طوال العام وبذلك نخدم الرياضة المصرية والسياحة الرياضية في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى