العاب جماعيةكرة قدم

اللجنة الأولمبية تعيد حسام المندوه لانتخابات الزمالك

أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب إعادة النائب حسام المندوه لكشوف المرشحين على منصب أمين الصندوق في انتخابات الجمعية العمومية لنادي الزمالك المقرر لها غدا الجمعة.

وأرسلت اللجنة الأولمبية خطابا اليوم الخميس إلى الدكتور عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية لتسيير أعمال نادي الزمالك تفيد فيه بإعادة النائب حسام المندوه لكشوف المرشحين على منصب أمين الصندوق في انتخابات الجمعية العمومية للنادي.

وقالت اللجنة الأولمبية في بيانها أنه في ضوء اختصاصها المحدد بالدستور المصري وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 والمواثيق والمعايير الدولية لازالت عند موقفها مما سبق واعتمدته من الأسماء الواردة بكشوف المرشحين لانتخابات نادي الزمالك للألعاب الرياضية والتي تضمنت اسم حسام الدين المندوه وشهرته حسام المندوه على منصب أمين الصندوق في الانتخابات.

وكانت قد قررت المحكمة الإدارية العليا، أمس الأربعاء، إحالة الطعن المقام من النائب حسام المندوه، المرشح على مقعد أمين صندوق نادي الزمالك، على حكم استبعاده من الانتخابات، لهيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني فيه.

وتواجد المندوه اليوم وزارة الرياضة للحصول على فتوي نهائية بشأن موقفه القانوني من الانتخابات سواء بالاستمرار فيها من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى