العاب جماعيةكرة قدم

حسام حسن الأكثر تسجيلاً.. تعرف على هدافي لقاء القمة في الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الليلة، مع غريمه التقليدي الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة في التاسعة والنصف من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وسط متابعة كبيرة من عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز حتى يصالح جماهيره بعدما فقد العديد من النقاط خلال اللقاءات السابقة، والتي أبعدته عن صدارة جدول ترتيب الدوري.

فيما يأمل الفارس الأبيض في تحقيق الإنتصار حتى يستمر في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية التي يبحث عن لقبها منذ آخر تتويج في موسم 2015.

وقبل لقاء اليوم حاولنا أن نستعرض إليكم قائمة هدافي لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

يعد حسام حسن نجم قطبي الكرة المصرية سابقاً هو هداف لقاء الفريقين في الدوري برصيد 9 أهداف، يليه السيد عطية “توتو” ومحمد أبو تريكة لاعبي النادي الأهلي برصيد 7 أهداف لكل منهما.

ويأتي السيد الضظوي وعماد متعب ورفعت الفناجيلي وصالح سليم ثالثاً برصيد 6 أهداف لكل منهما، ويحل علاء الحامولي وخليل قدري لاعبي الزمالك وأحمد مكاوي وخالد بيبو وطه اسماعيل رابعاً بتسجيلهما 5 أهداف.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى