ألعاب البحر المتوسطالعاب فرديةرفع أثقالىرئيسية

حصاد ألعاب البحر المتوسط .. السلاح المصري يحقق ذهبيتين تاريخيتين وبرونزية

اختتمت فاعليات النسخة التاسعة عشر من دور ألعاب البحر الأبيض المتوسط والتي اقيمت بمدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 25 يونيو الماضي حتى السادس من يوليو الجاري.

وشارك الاتحاد المصري للسلاح ببعثة مكونة من 9 لاعبين، وضمت قائمة اللاعبين كل من: علاء أبو القاسم ومحمد حمزة ومحمد عصام ومحمد السيد ومحمد ياسين وأحمد السكري ومحمد عامر وزياد السيسي وأدهم معتز.

وحصل زياد السيسي على أول ميدالية ذهبية للسلاح في منافسات الفردي لسلاح السيف بتاريخ دورات ألعاب البحر المتوسط، كما احرز محمد السيد سامي الميدالية الذهبية الثانية وذلك في منافسات سلاح سيف المبارزة، وأخيرًا توج محمد حمزة لاعب منتخب مصر لسلاح الشيش بالميدالية البرونزية.

وترأس بعثة السلاح عضو مجلس إدارة الاتحاد أحمد نبيل، كما رافق البعثة المدير الفني لسلاح السيف شريف البكري والمدير الفني لسلاح سيف المبارزة سيد سامي ومدرب سلاح الشيش فاليرو اسبرومونتي والحكم الدولي أحمد ممدوح.

وبهذه النتيجة سيصعد ترتيب السلاح المصري، في جدول المشاركة بدورات ألعاب البحر الأبيض المتوسط، من المركز السابع إلى المركز الرابع وذلك بإجمالي 12 ميدالية متنوعة بواقع ذهبيتان و3 فضيات و7 برونزيات.

واحتلت مصر المركز السادس في الترتيب العام لجدول الميداليات برصيد 51 ميدالية متنوعة (13 ذهبية، 15 فضية و23 برونزية).

 

اقرا ايضا..

السلاح وألعاب القوى يخطفون الأضواء في كشف حساب الاتحادات بدورة ألعاب البحر المتوسط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى