أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةالعاب قوى

حمادة السيد يحتل المركز الثامن في منافسات الوثب العالي ببارالمبياد طوكيو

احتل حمادة السيد لاعب منتخب مصر لألعاب القوى البارالمبي المركز الثامن في منافسات الوثب العالي في دورة الألعاب البارالمبية الصيفية، والتي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 25 أغسطس الي 5 سبتمبر 2021.

وجاء حمادة السيد في المركز الثامن بمنافسات الوثب العالي بعد أن حقق مسافة 1.68 متر.

ويعتر اليوم الثلاثاء هو الظهور الأول لألعاب القوى في هذه الدورة ، ومن المقرر أن تقام منافسات سباق 400 م عدو سيدات بعد قليل حيث تخوض اللاعبة دينا الزملي منافسات النهائي.

واستطاعت البعثة المصرية حتى الان حصد ست ميداليات متنوعة خلال منافساتها في دورة الألعاب البارالمبية عن طريق ابطالها المشاركين في البعثة، حيث حصدت البعثة بواقع أربع فضيات وبرونزيتين وجاءت الفضيات عن طريق كلا من “شريف عثمان – فاطمة عمر – رحاب رضوان –محمود صبري” بينما حقق كل من “محمد صبحي وهاني عبد الهادي” الميدالية البرونزية.

وتشارك البعثة المصرية في بارالمبياد طوكيو 2020 ب 49 لاعب ولاعبة في رياضات، ألعاب القوى والكرة الطائرة جلوس والباراتايكوندو وكرة الهدف والريشة الطائرة ورفع الأثقال وتنس الطاولة والسباحة.

وتمتلك مصر طوال مشاركتها في دورة الألعاب البارالمبية 183 ميدالية متنوعة بواقع، 49 ميدالية ذهبية و 68 ميدالية فضية و 66 برونز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى