العاب جماعيةيد

حمادة عبد الباري: الإصرار والعزيمة سلاح يد الزمالك أمام برشلونة

أكد حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق الأول لكرة اليد أن الفريق جاهز لمواجهة برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية.

وقال حمادة عبد الباري إن اللاعبين يمتلكون الإصرار والعزيمة لتقديم أفضل أداء وتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل للدور القادم من البطولة والمنافسة على المراكز الخمسة الأولى.

وأشار حمادة عبد الباري إلى أن الفريق يضم لاعبين على أعلى مستوى لديهم الخبرات والقدرات الفنية والبدنية لتحقيق الفوز على بطل أوروبا.

ويصطدم الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بنظيره برشلونة الإسباني في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن إطار مباريات ربع نهائي بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” والمقامة بمدينة جدة السعودية في الفترة من 5 وحتى 9 أكتوبر الجاري.
وصعد الفارس الأبيض لمونديال الأندية بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي بنتيجة 28 – 27، فيما تأهل البلوجرانا بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نظيره ألبورج الدنماركي بنتيجة 36 – 23.

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من: كريم هنداوي ومحمود خليل “فلفل” وهشام السبكي وعمر الوكيل “بكار” ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن “دودو” ويحيى الدرع وعلي هشام نصر وحسن وليد قداح ومحمد علاء “لوكا” ومحمد بسيوني “مودي” وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان “هتلر” ووسام نوار وخالد وليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى