العاب فردية

حياة خطاب : هدفي استكمال إنجازات اللجنة البارالمبية وصناعة التاريخ في باريس ٢٠٢٤

أكدت الدكتور حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ ورئيسة اللجنة البارالمبية أن هدفها من الترشح على رئاسة اللجنة البارالمبية لدورة جديدة استكمال مسيرة النجاح والعمل على خدمة أعضاء الجمعية العمومية بالإضافة لتطوير جميع الألعاب ورفع مستوى لاعبي المنتخب الوطنى حتى تظل البارالمبية المصرية منافسة بقوة خلال المنافسات العالمية بالإضافة لتجهيزهم من الأن لدورة الالعاب الاولمبية المقبلة بباريس .

وأعربت عن رضائها التام على مسيرتها مع الألعاب البارالمبية مؤكدة أنها لم تقصر في عطائها طوال فترة قيادتها للعبة وسعيدة بالعمل التطوعي، وتبذل أقصى ما في وسعها لخدمة أصحاب الهمم وتطوير المنظومة بشكل عام بمساندة ودعم أسرة الألعاب البارالمبية في كافة أنحاء الجمهورية.

وأكدت أنها متمسكة بجميع أفراد القائمة حيث تم اختيار المجموعة بعناية شديدة لمساعدتها في مواصلة الإنجازات وتخطى كل العقبات التى تواجهة اللجنة في المستقبل .

جدير بالذكر أن الجمعية العمومية للجنة البارالمبية ستنعقد ظهر الأحد المقبل من أجل انتخاب مجلس إدارة لدورة جديدة .

وتضم القائمة الدكتورة حياة خطاب كلا من المهندس محمد عيسي جودة مقلد على منصب النائب والمحاسب عصام زيدان ناصر على منصب أمين الصندوق وفي العضوية كلا من دكتور إبراهيم أمين إبراهيم والدكتور احمد محمد علي أدم وطارق عباس غريب ومحمد يحيي محمد يوسف ونصر السيد يوسف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى