العاب جماعيةكرة قدم

حيلة “أعظم نادى فى الكون” تحفظ حق الأهلى فى مدرجات النهائي الإفريقي !

فى ظل بحث مسئولو الأهلى الحفاظ على حقوق النادى فى مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا المقرر إقامتها الليلة بين الأهلي والوداد المغربى على مركب محمد خامس فى الدار البيضاء.. خاصة فى ظل الزحف الجماهيري المتوقع من المغاربة والخوف من ان يتم التعدى على امكان تواجد جماهيرالأهلى ويصبح الاستاد مغطى بالكامل بجماهير الوداد.

لجئ مسئولو الأهلى لحيلة اللافتات الكبيرة والبانرات لتغطية المدرجات الخاصة بالفريق حتى تعطى شعور للفريق بالتواجد الأهلوى إلى جانبالاعداد التى ستحضر المباراة من الجماهير المصرية.

وحرص الكابتن خالد مرتجى والكابتن حسام غالى أعضاء مجلس إدارة الأهلى وأمير توفيق مدير التعاقدات على التواجد فى مركب محمد الخامسمبكرا لمتابعة تنفيذ اعمالفرش البانراتعلى المدرجات.

وكان من ضمن احد البانرات الكبيرة المتواجدة فى الملعب لافتة مكتوبة عليهاأعظم نادى فى الكون” .. وتعد هذه الحركة مميزة من جانب الأهلىوتصرف بسيط لحفظ حقوقه فى مدرجات النهائى واثبات تواجد الجانب الأهلوى حتى وان كان عدد الجماهير أقل من سعة المدرجات المخصصة له.

وكان الأهلي قد أرسل خطابًا مساء أمس للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يضع فيه النقاط فوق الحروف، بخصوص العديد من الأمور التنظيميةالخاصة بالمباراة النهائية لدوري الأبطال،.. جاء خطاب الأهلي بعد عدم استجابة «كاف» للمطالب المشروعة للنادي، لا سيما فيما يخص الحضورالجماهيري وحصول الأهلي على ٢٥٠٠ تذكرة فقط؛ في الوقت الذي سبق وأن أعلن فيه الاتحاد الإفريقي تخصيص عشرة آلاف تذكرة للأهليومثلها للوداد وعشرين ألفًا للعامة، والتي تم طرحها عبر الأونلاين للجماهير المغربية فقط، بالإضافة إلى أمور أخرى عديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى