العاب جماعيةسلة

خادم رسول محترف سلة الزمالك ل تتويج: الجماهير لعبت دورًا كبيرًا في تحقيق الفوز.. وأتمنى الاستمرار مع الفريق بعد نهاية البطولة

 

أعرب السنغالي خادم رسول مبوب محترف الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بعد الفوز على كوبرا سبورت الجنوب السوداني، في افتتاحية مباريات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL.

وفاز الزمالك أمس على كوبرا سبورت الجنوب السوداني بنتيجة 80–63، في إطار مباريات الجولة الأولى من مجموعة النيل ببطولة إفريقيا BAL.

وقال خادم في تصريحات خاصة ل تتويج: “أشعر بسعادة كبيرة بعد الفوز في المباراة الأولى، حيث كنا مطالبون بتحقيق الفوز لأننا نلعب على أرضنا ووسط جمهورنا.”

وأضاف: “من الصعب أن ينسجم لاعب صغير مثلي سريعًا في فريق كبير بحجم الزمالك، لكن أعتقد أنني بدأت أنسجم بشكل كبير مع زملائي.”

وأكد: “الجمهور قدم لنا الكثير من الدوافع ولعبوا دورًا كبيرًا في تحقيق الفوز، لذلك أتمنى أن يحضر الجمهور بكثرة في المباراة القادمة.”

وواصل محترف سلة الزمالك حديثه قائلًا: “أتمنى أن أقدم كل ما لدي حتى أساعد الفريق في تحقيق الانتصارات والتأهل للنهائيات.”

واختتم خادم رسول حديثه قائلًا: “أتمنى أن أستمر مع الزمالك حتى بعد نهاية البطولة، لأنني ألعب مع لاعبين رائعين وأتدرب تحت قيادة مدرب رائع.”

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك في المباراة القادمة مع كيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي، يوم الثلاثاء المقبل في الحادية عشر مساًء.

ويتواجد الفارس الأبيض في مجموعة النيل ببطولة إفريقيا لكرة السلة BAL بجانب، كوبرا سبورت الجنوب السوداني وإسبوار الكونغولي وفاب الكاميروني وبترو دي لواندا الأنجولي وكيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من مجموعة النيل إلى الأدوار الإقصائية “النهائيات”، والتي ستقام في مايو المقبل بصالة كيجالي أرينا برواندا.

وتستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى منافسات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا لكرة السلة BAL، خلال الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL في العام الماضي، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76–63.

 

 

 

 

إقرأ أيضاً: الزمالك يهزم كوبرا سبورت في افتتاحية مباريات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للسلة BAL

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى