العاب جماعيةطائرةىرئيسية

خاص | سيدات طائرة الأهلي على أعتاب دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية

إقترب الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عقب حصوله على بطولة كأس مصر في يونيو الماضي، ووصوله للمباراة رقم 72 بدون هزيمة.

وتحتاج فتيات الذهب إلى الفوز في مباراتين متتاليتين لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر فريق في تاريخ اللعبة على مستوى السيدات تحقيقاً للانتصارات المتتالية.

وبحث “تتويج نيوز” داخل الموقع الرسمي لموسوعة جينيس، ووجد أن فريق بنك ڤاكي التركي هو أكثر فريق في تاريخ الكرة الطائرة “سيدات” تحقيقاً للانتصارات المتتالية برصيد 73 فوز متتالي، بداية من 23 أكتوبر 2012 حتى 22 يناير 2014، وهو الرقم المسجل في موسوعة جينيس ولم يتم تحطيمه حتى الآن.

وبدأت سلسلة ال 72 فوز متتالي لفتيات الذهب منذ الفوز على أكتوبر في 12 فبراير 2019، حتى التتويج بلقب كأس مصر على حساب الصيد في يونيو الماضي.

وجاءت سلسلة ال 72 فوز متتالي مقسمة بين، 55 مباراة في الدوري العام، و 11 مباراة في كأس مصر، بالإضافة إلى 6 لقاءات في بطولة إفريقيا للأندية.

وفي خلال تلك الفترة التاريخية، حققت سيدات الذهب 7 بطولات، بواقع 3 بطولات للدوري العام، و 3 ألقاب لكأس مصر، ولقب وحيد لبطولة إفريقيا للأندية.

ويقود حمدي الصافي الإدارة الفنية لسيدات طائرة الأهلي، ويعاونه ياسر صلاح مدرباً مساعداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى