العاب جماعيةىرئيسيةيد

خاص لـ “تتويج”.. تعيين محمد فرغلي مديرا فنيا لرجال كرة اليد في هليوبوليس

قرر محمد الألفي رئيس جهاز كرة اليد في نادي هليوبوليس تكليف الدكتور محمد فرغلي بقيادة فريق الرجال في المرحلة القادمة.

وحقق “فرغلي” العديد من النجاحات مع منتخب ناشئات مواليد 2004، حيث نجح في التتويج بلقب بطولة إفريقيا في غينيا مارس الماضي، قبل أن يتمكن من قيادة الفريق لتحقيق إنجازا تاريخيا غير مسبوق على مستوى الناشئات بالحصول على المركز السابع في بطولة العالم بمقدونيا والتي لعبت في أغسطس من العام الجاري.

وسبق له الفوز مع الفريق بالميدالية الفضية فى بطولة العالم للمدارس التي أقيمت فى صربيا ديسمبر 2021 فى أول مشاركة مصرية بالبطولة، كما شارك في تقديم العديد من اللاعبين المميزين للمنتخب المصري رجال.

وخاض هليوبوليس 8 مباريات في منافسات الدوري المصري لكرة اليد، بعد أن اعتمد اتحاد اللعبة النظام الذي سيتم تطبيقه في الموسم الجديد من دوري المحترفين للرجال 2022-2023، والذي يختلف عن نظام الموسم الماضي، بعد أن تم تقسيم الدوري إلى 3 مراحل، مرحلتان باعتباري المرتبط، والمرحلة الثالثة بدون اعتباري للمرتبط.

ونجح الفريق في تحقيق الفوز في 4 لقاءات وخسارة مثلهم، وتتبقى 9 مباريات لتحديد مصير رجال هليوبوليس بالموسم الحالي وخلال المرحلة الأولى للدوري.

وسيلتقي هليوبوليس في لقاءه القادم فريق القناة على ملعب الأخير.

وأسفرت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر لرجال كرة اليد عن تأهل هليوبوليس مباشرة للدور ثمن النهائي من البطولة المقرر إنطلاقها يوم 30 أكتوبر الجاري.

يذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة الدوري فيما حسم سبورتنج مسابقة كأس مصر في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى