العاب جماعيةكرة قدم

خاص ..محمد أبو الوفا يكشف ل”تتويج” موقف فينجادا بعد فوزه بانتخابات اتحاد الكرة

 

أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم أن موقف البرتغالي فينجادا المدير الفني لإتحاد الكرة لم يتم حسمه بعد وسوف يتم بحث هذا الأمر مع المجلس الجديد.

وفازت القائمة الأولى برئاسة جمال علام بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التي أجريت اليوم خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية للاتحاد ، حيث حصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتا شاركوا في العملية الانتخابية ، فيما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد ابراهيم على 6 أصوات بينما استبعد صوت واحد لبطلانه.

وتضم القائمة الفائزة كل من: جمال علام رئيسا وخالد الدرندلي نائبا للرئيس و الأعضاء محمد حلمي مشهور ، ومحمد أبو الوفا ، وحازم إمام ، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي .

وقال محمد أبو الوفا في تصريحات خاصة ل”تتويج ” بعد فوزه بعضوية مجلس الإدارة أنهم سوف يبذلوا قصارى جهدهم للخروج بنتيجة ايجابية في منافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية والمقامة بالكاميرون .

وتحدث “أبو الوفا” عن تواجد كلا من محمد بركات وحازم إمام داخل المجلس مؤكدا إنهم اضافة قوية للمجلس .

كما وجه الشكر لرابطة الأندية قائلا :” أشكر رابطة أندية القسم الأول وهناك خطط لإنشاء روابط خاصة بالقسم الثاني والثالث والرابع طالما متفقة مع لوائح اتحاد الكرة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى