العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربطائرةكرة قدميد

ختام منافسات الدوري الرياضي لمراكز شباب مصر بمحافظة الغربية

تحت رعاية وزير الشباب والرياضة

اختتم الاتحاد العام لمراكز شباب مصر منافسات دوري اتحاد مراكز شباب مصر بمحافظة الغربية 2022-2023، الذي أقيم بملعب مركز شباب شبراقاص، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الدكتور ماجد العزازي رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، والدكتور عمر وكوك المدير التنفيذي للاتحاد، ويسري الديب مدير مديرية مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية.

ومن جانبه أكد رحمي على اهتمام الدولة وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشباب وتمكينهم ولياقتهم البدنية وفرز الموهوبين والمتميزين منهم في كافة المجالات، مشيداً بالتزام الفرق والشباب وحرصهم الكامل على أداء تحية العلم بثبات وتقدير.

كما قدم المحافظ خلال كلمته الشكر لكلا من الدكتور ماجد العزازي لحرصهم على تنفيذ وتفعيل هذه البطولات التي تشجع الشباب بمختلف أعمارهم على ممارسة الرياضة والتنافس الشريف تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وخلال كلمته، أكد الدكتور ماجد العزازي أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يولي اهتماماً كبيراً بهذه المبادرة لما تقدمه من فائدة للشباب من إستثمار لطاقاتهم وتنمية لقدراتهم، وذلك على مستوى محافظات الجمهورية، مثمناُ الجهود التي بذلها القائمون على تنظيم الفعاليات والتي تهدف إلى تشجيع الشباب من خلال إقامة العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية وأندية الفتاة والمرأة.

وتنافست مراكز شباب المحافظة على مدار شهر ونصف على المراكز الأولى في ألعاب (كرة القدم، اليد، السلة، الطائرة وتنس الطاولة) إلى جانب تنافست معارض أندية الفتاة والمرأة في عرض مشغولاتهم اليدوية المتنوعة وانتهت المباريات بصعود كلا من فريقي الأبشيط وكفر الحمام عن لعبة كرة القدم، شبرا النملة ومحلة زياد عن لعبة تنس الطاولة، كما تصدر فريق شبراملكان مباريات كرة اليد، إلى جانب تصدر فريق دنوشر المركز الأول في لعبة كرة السلة، كما تصدر نادي الفتاة والمرأة بمركز شباب مدينة طنطا المركز الأول.

واختتمت الفاعليات بتسليم الجوائز للمراكز الأولى وهي ( مركز شباب الأبشيط الفائز بكأس البطولة في لعبة كرة القدم ووصيفه فريق مركز شباب كفر الحمام، مركز شباب شبرا النملة الفائز بالمركز الأول في تنس الطاولة ووصيفه مركز شباب محلة زياد).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى