بارالمبيىرئيسية

دكتور مسعد العيوطي يكشف لـ “تتويج” خطة اعداد الطائرة جلوس لبارالمبياد طوكيو

كشف دكتور مسعد العيوطي المدير الفني لمنتخب الطائرة جلوس عن خطة الاعداد إلى بارالمبياد طوكيو الصيف المقبل في اليابان.

وأكد “العيوطي” في تصريحات خاصة لـ”تتويج” أن هدفه الفترة القادمة هو التركيز على الإعداد البدني مع مراعاة عدم اصابة أي لاعب خصوصاً بعد فترة التوقف الكبيرة التي حدثت للرياضة.

وتابع حديثه قائلا أن المنتخب سوف يدخل معسكر يوم الأثنين المقبل كبداية لفترة الإعداد الخاصة بطوكيو.

وأضاف أنه سوف يركز خلال الشهرين القادمين فبراير ومارس على الجانب البدني ، وفي شهر أبريل سوف يكون هناك معسكر مشترك مع بعض الفرق، أيضاً تم التواصل مع بعض المنتخبات لخوض مباريات ودية دولية.

ومن المنتظر أن يكون هناك قبل الأولمبياد مباشرة معسكر خارجي في روسيا في حال عدم مشاركة في البارالمبياد وبعد ذلك يعود المنتخب إلى مصر للمعسكر الأخير قبل طوكيو وهو في الغالب سيكون للتجهيز النهائي والنفسي.

وأكد دكتور مسعد على هدفه في الدورة البارالمبية وهو التواجد في النهائي ، فبعد تحقيق برونزية ريو دي جانيرو 2016 أصبح هناك طموح لكسر هذا الإنجاز وتحقيق الميدالية الذهبية أو الفضية.

الجدير بالذكر أن منتخب الطائرة جلوس رجال قد تأهل إلى طوكيو وذلك بعد فوزه ببطولة أفريقيا بعد التغلب على كينيا في النهائي بثلاثة أشواط نظيفة كما أنه صاحب برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو وذلك بعد فوزه على البرازيل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى