العاب فرديةالعاب مضرب

التونسي محمد أمين الوسلاتي والمغربي حمزة الأمين يتوجان بلقب زوجي دورة سوسة الدولية لناشئي التنس

توّج البطل التونسي محمد أمين الوسلاتي صحبة زميله في اللعب المغربي حمزة الأمين بلقب مسابقة زوجي دورة سوسة الدولية لناشئي التنس التي ينظمها نادي سوسة للتنس.

وفاز الثنائي المغاربي مساء أمس السبت على حساب النظير الأوروبي المكون من الإيرلندي آرثر أوسوليفان والروماني لوكا بريدا بعد اللجوءللسوبر تاي بريك وانتهى لقاء الدور النهائي الذي جمع بين الجانبين بواقع 6-4 و 1-6 و 10-6 واستمرت المواجهة ساعة و 35 دقيقة من اللعب .

من جهة أخرى آل لقب زوجي الفتيات إلى الثنائي الهولندي الذي يضم كل من اللاعبة روز ماري نيجكامب ومواطنتها سارة فان ايمست ، فيمااستقر لقب الوصافة عند الثنائي الأسترالي الذي يشمل كل من ليلي فايركلوف ومواطنتها زارا لارك ،وانتهى اللقاء الذي جمع الثنائيين بواقع 6-4 و 6-4 .

هذا وشهد نهائي فردي الذكور اليوم لقاءّ جمع بين الإيطالي صاحب اللقب فيديريكو سينا ووصيفه الجنوب أفريقي أنرو نيل ، حيث انسحب هذاالأخير خلال المجموعة الثانية عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الإيطالي بواقع 6-3 و 4-1 .

من جهة أخرى ذهب لقب فردي الإناث إلى الهولندية روز ماري نيجكامب وعرف لقب الوصافة وجهته نحو الزمبابوية ساشا ناتالي شيميدزا،وانتهى اللقاء الذي جمع الثنائيين بواقع 6-4 و 6-1 .

جدير بالذكر أن هذه الدورة الدولية الهامة ، التي تواصلت أحداثها على مدى أسبوع كامل بجوهرة الساحل التونسي ، هي مندرجة 3″ وتمنحالفائز بمنافسات الفردي 100 نقطة ووصيفه 60 نقطة وبمنافسات الزوجي 75 نقطة للفائزين باللقب و45 نقطة للوصيفين .

ومن المنتظر أن يتقدّم المتوّجين ، في سلّم تصنيف الناشئين العالمي الجديد ، الذي يصدر غدا الإثنين ككل بداية أسبوع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى