العاب جماعيةكرة قدم

دوري أبطال إفريقيا : هذا المساء النجم الساحلي أمام مضيفه شباب بلوزداد والترجي التونسي ضيفا ضد جوانينغ غلاكسيل

خلال النّدوة الصّحفية التي سبقت مباراة فريقه ضدّ شباب بلوزداد الجزائري المبرمجة اليوم السّبت 19 مارس 2022 بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء بتوقيت تونس / السّاعة 21 بتوقيت القاهرة والتي تدخل في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ضمن منافسات المجموعة الثّالثة .. لم يخف مدرّب النّجم الرياضي الساحلي ، لسعد جردة ، غضبه بسبب التّأخير الكبير الحاصل في موعد انطلاق النّدوة دون إشعاره بذلك.

المدرب التونسي القدير لسعد جردة قال إنّه لولا احترامه للصّحافيّين وتقديره للأخوّة التّونسية الجزائرية لرفض حضور النّدوة الصّحفية.

أما بالنّسبة لحظوظ النّجم في اللّقاء ، قال إنّ فريقه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تجعله يحافظ على حظوظه في التّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي ، و لم ينف أنّ المهمّة صعبة لكنها ليست مستحيلة في ظل تسجيل عدد كبير من الإصابات في صفوف المدافعين.

من جهة أخرى أجرى الفريق التونسي أمس بالمركب الرياضي محمد بوضياف (ملعب 5 جويلية 1962) حصة تدريبية في ضروف طيبة إستعدادا لخوض لقاء الإياب هذا أمام شباب بلوزدا .

هذا وفي حال انتزاع فريق جوهرة الساحل التونسي للنقاط الثلاث من أرض بلوزداد فإنه لن يصعب عليه هزم غلاكسي البوتسواني في الجولة الختامية علما و أن الترجي الرياضي سيعمل هو الآخر على الانتصار على بلوزداد في الجولة ذاتها لضمان الصدارة ولعب لقاء العودة في ربع النهائي في ملعب حمادي العقربي برادس .

كما نشير في السياق ذاته أن شيخ الأندية التونسية قد أجرى حصته التدريبية الأخيرة أمس ببوتسوانا تلتها حصة ازالة إرهاق بنزل الإقامة ، في انتظار أن يحتضن ملعب City of Francistown-Obed Ltani Chilume مساء اليوم المقابلة .

وستكون بذلك جولة اليوم ، التي سيحل فيها الترجي ضيفا على غلاكسي والنجم ضيفا على بلوزداد ، حاسمة .. وعلى النجم الساحلي الفوز وإلا خرج رسميا من المسابقة .

وسيعول فريق جوهرة الساحل على دهاء مدربه لسعد جردة وتألق حارسه علي الجمل المطالب بإبراز مهاراته لمدرب المنتخب التونسي في مهمة العودة بالنقاط الثلاث من الجزائر .

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة للنجم الساحلي:

الجمل – مبي – بن عيادة – الجمالي – يكن – العوافي – بعيو – الزدام – الضاوي – بوطمان وبونغونغا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى