العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

دوري يلو السعودي | تعرف على مواجهات الجولة الأولى

دوري يلو السعودي ينطلق غدا وسط استعدادات كبرى من الأندية المتنافسة من أجل العودة من جديد للظهور أو التأهل للعب بين الكبار دورى روشن السعودي فى ظل الامكانات الكبرى المتوافرة حاليا فى الكرة السعودية .

ويحظي دوري يلو السعودي باهتمام كبير من كافة أصحاب القرار داخل الرياضة السعودية وتحديدا كرة القدم السعودية فى ظل النجاحات الكبري التى يحققها الدوري السعودي حاليا بين الدوريات الكبري ووجود أكبر نجوم العالم بين الأندية السعودية .

ويتنافس 18 ناديا بين الأندية السعودية فى دوري يلو مثلما شهدت منافسات الدوري فى المواسم الماضية بعد قيام الأندية المشاركة بتدعيم صفوفها بشكل قوى.

مباريات الجولة الأولي فى دوري يلو السعودي

وتنطلق منافسات دوري يلو السعودي حيث يلتقى العروبة مع نادي الترجي على ملعب العروبة فى أولى لقاءات ومباريات الموسم فى الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

فيما يلتقى فى نفس الجولة من منافسات دوري يلو الجبلين مع نادي الخلود على ملعب الأمير عبد الله بن مساعد فى نفس توقيت مباراة العروبة والترجي.

وتستكمل مباريات الجولة الأولي من دوري يلو في السعودية يوم الثلاثاء المقبل حيث يلتقى نادي الفيصلى مع نادي الجندل على ملعب الملك سلمان فى السابعة والربع مساء فيما يواجه نادي النجمة نادي القيصومة على ملعب إدارة التعليم .

كما يلتقي نادي القادسية مع نادي العدالة على ملعب الأمير سعود بن جلوي.

ختام منافسات أولى جولات دوري يلو

وتختتم منافسات الجولة الأولي من الدوري السعودي يوم الأربعاء المقبل حيث يلاقى نادي الهجر نادي أحد ويواجه نادي الباطت نادى العين ويقابل نادي البكيرية نادي الصفا فيما تجمع المباراة الأخيرة فى الجولة الاولي بين نادي العربى مع نادي جدة على ملعب ادارة التعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى