العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

ديربي الشركات.. فاركو في ضيافة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز

يلتقى فريق سيراميكا في السابعة مساء اليوم الجمعة، مع فريق فاركو على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.

ويسعي فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة حلمي طولان المدير الفني الجديد للعودة لطريق الانتصارات وحصد الثلاث نقاط لتحسين مركزه في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري والابتعاد عن دوامة الهبوط .

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثالث عشر في جدول تريب بطولة الدوري المصري برصيد 31 نقطة بينما يحتل فريق فاركو المركز السابع برصيد 40 نقطة

في المقابل، درس طارق العشري المدير الفنى لفاركو، مباريات سيراميكا بالدوري وكأس مصر للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه بحثاً عن انتصار جديد للفريق البرتقالى، كما عكف على تصحيح أخطاء لاعبيه التي ظهرت في مباراة سموحة بالدوري والتي فاز بها بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة وذلك لعدم تكرارها فى المباريات المقبلة بداية من مواجهة سيراميكا اليوم بالدوري.

ويحتل فاركو المركز السابع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى 13 مواجهة وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى