العاب جماعيةىرئيسيةيد

ديربي كرة اليد.. الزمالك يتقدم على الأهلي 13–8 بالشوط الأول

 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ديربي كرة اليد المصرية بين الأهلي والزمالك، بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة 13–8 ، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالدورة المجمعة الثانية ببطولة دوري المحترفين.

أحداث الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول بسيطرة لنادي الزمالك الذي أحرز هدفين متتاليين، قبل أن يفتتح أحمد هشام سيسا التسجيل للأهلي؛ ليعود الزمالك ويسجل عن طريق عمر الوكيل بكار.

ثم أضاع مصطفى خليل ركلة جزاء للأهلي حيث تصدى لها كريم هنداوي، ليحرز بعدها المارد الأحمر ثاني أهدافه عن طريق عبد الرحمن فيصل، قبل أن يسجل الزمالك عن طريق يحيى الدرع.

وفي الدقيقة الثامنة، سجل محسن رمضان الهدف الثالث للأهلي عن طريق تصويبة قوية من ال 9 أمتار، قبل أن يسجل أكرم يسري الهدف الخامس للزمالك بعدها ب 3 دقائق.

وفي الدقيقة ال 12، أحرز الأهلي هدفي متتاليين عن طريق إسلام حسن وعبد الرحمن فيصل ليتعادل الفريقان بنتيجة 5–5، قبل أن يضيع أكرم يسري ركلة جزاء في الدقيقة ال 15.

ثم فقد الفريقان الكرة أكثر من مرة بفضل تصديات حراس المرمى والدفاعات القوية، قبل أن يصوب يحيى الدرع تصويبة قوية ليتقدم الزمالك بنتيجة 6–5؛ ليطلب أحمد سالم مدرب الأهلي وقت مستقطع لتصحيح الأخطاء.

وفي الدقيقة ال 18، واصل حراس المرمى التألق حيث تصدى عبد الرحمن طه حارس مرمى الأهلي لركلة جزاء قام بتصويبها أحمد الأحمر.

قبل أن يتعادل الأهلي في الدقيقة ال 20 عن طريق محترفه التونسي أسامة الجزيري الذي سجل هدفًا من ركلة جزاء، ثم تقدم في الدقيقة ال 21 عن طريق محسن رمضان، قبل أن يعود الزمالك سريعًا ويحرز هدف التعادل عن طريق أكرم يسري ليتعادل الفريقان بنتيجة 7–7.

وفي الدقيقة ال 24، فقد الأهلي الكرة بفضل الدفاعات القوية للزمالك؛ ليرتد لاعبو الفارس الأبيض ويسجل أكرم يسري هدف التقدم للفارس الأبيض، قبل أن يعزز زميله يحيى الدرع التقدم بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء.

ثم قلّص التونسي أسامة الجزيري لاعب الأهلي فارق الأهداف عن طريق ركلة جزاء سجلها في شباك محمود فلفل، قبل أن يعود الزمالك ويتقدم بفارق هدفين بفضل هدف سجله أكرم يسري.؛ ليطلب مدرب الأهلي وقت مستقطع لتصحيح الأخطاء.

وفي الدقيقة ال 27، عزز الزمالك التقدم بفارق 4 أهداف عن طريق هدفين متتاليين سجلهما يحيى الدرع وحسن قداح لتصبح النتيجة 12–8 لصالح الفارس الأبيض.

وحاول لاعبو الأهلي تقليص فارق النقاط، لكن لم ينجحوا في ذلك؛ لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة 13–8.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في وصافة جدول ترتيب المرحلة الثالثة برصيد 14.5 نقطة، فيما يدخل الزمالك اللقاء وهو في صدارة جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى