العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

الأولمبية تهنىء اتحاد تنس الطاولة بذهبية دينا مشرف في بطولة إفريقيا

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لحصول دينا مشرف على الميدالية الذهبية لمنافسات فردي السيدات ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة المقامة في الجزائر حاليا .

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن التهنئة لمجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة برئاسة الأستاذ معتز عاشور وجميع أعضاء المجلس على تحقيق هذه النتائج المميزة في البطولة والتحية والتقدير لعمر عصر لاعب منتخب تنس الطاولة الذي حصل على الميدالية الفضية لمنافسات فردي الرجال والتحية والتقدير ليسرا حلمي لاعبة منتخب تنس الطاولة لحصولها على الميدالية الفضية لمنافسات فردي السيدات .

ويشيد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بنتائج المنتخبات الوطنية في جميع الألعاب المختلفة خلال الفترة الحالية والتي تؤكد أن الرياضة المصرية على الطريق الصحيح ولدينا مستقبل مشرق للرياضة المصرية.

ويتمنى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التوفيق للاعبي منتخب تنس الطاولة واستمرار تحقيق الانجازات والنجاحات لمنتخبنا واستمرار رفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الدولية في ظل دعم ورعاية الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة والرياضيين والتي كان نتيجتها النتائج الايجابية والبطولات التي تتحقق في الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى