العاب فردية

رئيس اتحاد كمال الأجسام لـ “تتويج”: ما حققه بيج رامي إنجاز عظيم .. وأصبح رمزا للشباب ونستعد لتكريمه

أشاد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام بالإنجاز الكبير والتاريخي الذي حققه رامي السبيعي الملقب بـ”بيج رامي” بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا 2020 للمرة الأولى في التاريخ.

وتفوق بيج رامي في النهائي على أساطير كمال الأجسام أبرزهم الأمريكي فيل هيث حامل اللقب ٧ مرات والبطل الإيراني هادي شَوبان وبطل العام السابق براندون كيري والهولندي وليم بوناك وغيرهم.

وقال فهيم في تصريحات خاصة لموقع “تتويج: “أهنيء بيج رامي فهما حققه في مستر أولمبيا هو إنجاز تاريخي وعظيم لم يحدث من قبل لأي بطل مصري وكلنا فخورين بهذا الإنجاز الكبير”.

وأضاف: “بيج رامي إنسان راقي ومتواضع ولقد كان متميزا في عرض مستر أولمبيا 2020 واستحق ذلك الإنجاز الكبير”.

وتابع: “هو لديه الإصرار والموهبة والعزيمة والمثابرة والكفاح، فبعد أن كان مصابا بكورونا ولن يشارك في البطولة فشفى من الوباء وتلقى دعوة من المنظمين للمشاركة وصنع الحدث بتتويجه باللقب للمرة الأولى في تاريخ مصر ونحمد الله على هذا الإنجاز”.

وأشار: “الآن بيج رامي أصبح رمزا لشباب كمال الأجسام، ودائما تكون الجينات المصرية في كمال الأجسام قوية وهذا يعود لتاريخ كبير وعريق”.

وأوضح: “لم يكن لنا أي دور في إنجاز بيج رامي لأننا نتبع اتحاد الدولي ومنافسات الهواه لكن بيج رامي منذ سنوات يلعب في بطولات المحترفين وتحت مظلة الاحتراف فقد صنع نفسه بنفسه وله مجموعة عمل كبيرة وفريق من الداعمين، لكن ما قدمناه كان الدعم المعنوي الدائم”.

وأتم: “الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة سيقيم حفلا كبيرا لتكريم بيج رامي عند عودته لمصر وأيضا هناك مجموعة من المؤسسات ورجال الأعمال سيقيمون احتفالات آخرى لبيج رامي فهو بطل كبير ويستحق التكريم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى