العاب فرديةالعاب مضرب

رئيس الاتحاد المصرى للبادل يعلن تفاصيل استضافة مصر لبطولة FIP GOLD

أعلن الاتحاد المصري للبادل برئاسة المهندس أحمد غتوري استضافة مصر لبطولة FIP GOLD الدولية علي ملاعب نادي O Westبمشاركة أكثر من 125 فريقا عالميا ومحليا خلال الفترة من 19 الى 22 أكتوبر .

وتقام بطولة FIP GOLD الدولية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بمشاركة أكثر من 50 فريقاً من مختلف دول العالم، و81 فريقا مصريا من الرجال والسيدات المحترفين والناشئين، وذلك بحضور كوكبة من كبار الرياضيين في مصر.

ووجه المهندس احمد غتورى رئيس الاتحاد المصري للبادل الشكر لمدينة OWest وIevents على تبنيهم لرياضة البادل من خلال تنظيم مهرجان البادل والذى لم يكتف بإقامة بطولات محلية ودولية فقط، بل امتد أيضا الى تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات على رأسها ورش العمل والمناقشات الثرية بين القائمين على اللعبة وذلك للمساهمة في القاء الضوء على هذه اللعبة الواعدة.

واكد غتوري ان مصر هي رابع اكثر دولة بها بطولات دولية في العالم و هو انجاز كبير، ونسعى الى الاستمرار بل واحتلال مراكز متقدمة من حيث تنظيم البطولات الرياضية واحتلال لاعبينا للصدارة العالمية.”

وأضاف غتوري أن الاتحاد المصري للبادل رغم حداثه عهده الا انه يخطوا خطوات كبيرة نحو قمة اللعبة بإستضافة عدة احداث عالمية كبيرة علي ارض الوطن وكذلك تأهل المنتخب الي كأس العالم في قطر .

و من جانبه أضاف بابلو سيكستو مدرب المنتخب المصرى للبادل قائلاً “تعد رياضة البادل من الرياضات الحديثة في المجتمع المصري، والتي انتشرت بسرعة كبيرة بين الشباب مقارنة بالرياضات الأخرى لسهولة ممارستها ومتعتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى